ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

رياضة

اليمن العربي

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا على نظيره بلد الوليد، بنتيجة 4-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني
 

سجل النجم البولندى ليفاندوفسكى هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 24، ثم أضاف بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 65 من زمن المباراة، ثم، اختتم سيرجي روبيرتو أهداف الفريق الكتالونى في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبيا، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن ثم فاز الليلة على بلد الوليد.

بينما يقبع بلد الوليد فى المركز الـ19 فى الترتيب، حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال وسقط أمام برشلونة، ليصبح رصيده نقطة واحدة.

وجاء تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد، كالتالى:
حراسة المرمي: تير شتيحن

خط الدفاع: جول كوندي، أراوخو، جارسيا، بالدي

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم: رافينيا، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي

رياضةبث مباشر الآن.. مباراة برشلونة وبلد الوليد (4-0) في الدوري الإسباني

وأحرز هدف التقدم لبرشلونة روبرت ليفاندوفسكى في الدقيقة 24 من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين علي ملعب سبوتيفاي كامب نو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن بيدري من إحراز الهدف الثاني في شباك بلد الوليد في الدقيقة 43 من عمر المباراة، فيما عاد روبرت ليفاندوفسكى للتهديف مرة أخرى بالهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 65 لتصبح النتيجة 3 أهداف نظيفة لصالح برشلونة.

وتمكن سيرجي روبرتو من إحراز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقه 90 من عمر المباراه.

كما يزداد البحث عبر محرك جوجل عن مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر يوتيوب،  ومباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر جودة عالية، وكذلك مباراة برشلونة اليوم مباشر bein sport، موعد مباراة برشلونة اليوم بتوقيت السعودية فضلا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم مجانا على النايل سات، قبل انطلاق موعد مباراة برشلونة الليلة الأحد 28 أغسطس 2022 في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني.


كما يبحث عشاق الليجا عن برشلونة بث مباشر وبث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد وموعد مباراة برشلونة اليوم مباشر في بطولة الدوري الإسباني.


أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة بلد الوليد، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشهد التشكيل تواجد الثلاثي ديمبلي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:.
حراسة المرمي: تير شتيحن

خط الدفاع: جول كوندي، أراوخو، جارسيا، بالدي

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم: رافينيا، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي

ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق بلد الوليد المركز الـ 17 من جدول الترتيب.

يبحث عشاق البرشلونة عن برشلونة وبلد الوليد بث مباشر في  الدوري الإسباني اليوم وموعد مباراة برشلونة وبلد الوليد الليلة.. قبل من انطلاق مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم 28 أغسطس 2022 في بطولة الدوري الإسباني.

وينتظر الملايين من عشاق الدوري الإسباني مشاهدة برشلونة بث مباشر الليلة ضد بلد الوليد.
وعن مباراة برشلونة  مباشر يستضيف نادي برشلونة  نظيره بلد الوليد مساءً اليوم فى المباراة التي ستجمع الفريقين فى الجولة الثالثة علي ملعب سبوتيفاي كامب نو  ، ضمن منافسات الدوري الإسباني “ الليجا ”.

ويحتل برشلونة فى المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وجاء بلد الوليد فى المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

ويبحث عشاق الليجا عن موعد مباراة برشلونة اليوم مباشر  ، وكذلك البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني.

وعن موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري، فينطلق البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أعلن تشافي هيرنانديز، تشكيلة برشلونة، التي سوف يلعب بها أمام ضيفه بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث، من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.


تشكيلة برشلونة الأساسية في لقاء اليوم ضد بلد الوليد تشهد 3 تغييرات عن مباراة ريال سوسيداد الماضية، والتي انتهت بانتصار البرسا بنتيجة 4-1.


تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني
في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.