الفنانة نسرين طافش تنهي الجدل حول شائعات زواجها

ثقافة وفن

اليمن العربي

أنهت الفنانة نسرين طافش الجدل حول شائعات زواجها التي انتشرت بسبب حذف صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


أعادت نسرين طافش الصور المحذوفة من حسابها على Instagram بعد أيام من اخفائهم لأسباب لم تكشفها.
ونشرت نسرين تلك الصور عقب زواجها من خبير العلاج بالطاقة شريف شرقاوي في شهر يوليو الماضي.


وتتواجد نسرين طافش حاليا في مدينة ليون بفرنسا لقضاء إجازتها الصيفية وزيارة بعض أصدقائها حسب ما أوضحت عبر ستوري حسابها على Instagram.

 

كما طلبت رأي متابعيها في لون بشرتها بعد قضاء الوقت على الشاطيء، وسألتهم: “كيف شفتو التان (السمار) عليي؟ حبيت غير اللوك. اشتقتلكون”.

وشهدت الأيام الماضية جدلا حول انفصال نسرين طافش عن شريف شرقاوي، بعد حذفها صورهما بشكل مفاجيء، وعبر “شرقاوي” عن غضبه من الشائعات قائلا في رسالة نشرها عبر Instagram: ” نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

ويحتفظ شريف شرقاوي بصورة واحدة فقط مع زوجته خلال حسابه على Instagram، فيما استعادت نسرين طافش صورهما الأخيرة من إعلان الزواج ورحلة شهر العسل.
أثار موضوع طلاق النجمة السورية ​والتي تحمل أصولا جزائرية، نسرين طافش​ من زوجها الدكتور ​شريف الشرقاوي. جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و بدأ الأمر حين حذفت العروس الجديدة كل صورها مع زوجها من فترة شهر العسل، بعد 50 يوما فقط من الزواج.

وهو ما جعل كثيرين يتساءلون إن كانت على خلاف معه بعد مدة قصيرة جدا على زواجهما.

ونفى زوج نسرين طافش الموضوع، إلا أن الجمهور لم يقتنع بهذا الامر حتى جاء التأكيد من نسرين نفسها.

حيث قامت الفنانة، بإعادة كل الصور التي كانت قد مسحتها عن صفحتها مما أكد انهما لم ينفصلا.
هنأت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب صديقتها اللبنانية نوال الزغبي على حفلها الأخير ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى.

كتبت شيرين عبدالوهاب عبر خاصية "ستوري" بتطبيق "إنستجرام": "مبروك يا حبيبتي على حفلتك في بلدك التاني وأنت زي القمر وسط ناسك اللي بيحبوكي".


وكانت نوال الزغبي وجهت رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وقالت: "أنا ضد إن الإنسان يحكي مشاكله على العلن لأن فيه أشياء لازم تكون بين أفراد العائلة، وبين 4 حيطان، ولكن في النهاية، كل فنان له شخصيته، وده شيء طبيعي".


وأضافت: "شيرين عبد الوهاب صديقتي وعشرة عمري، ولها معزة خاصة عندي، وبقول لها يا تعيشي لشخص يصونك، أو تعيشي لنفسك".

وأحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، الخميس، حفلا كبيرا ضمن ليالي مهرجان القلعة للموسيقى في مصر.
واستقبل الجمهور المصري، النجمة اللبنانية بترحاب وحفاوة بالغة، الأمر الذي دفعها لتوجية كلمة رقيقة للجمهور المصري قائلة: "شكرا، حاسة راح طير عندكم، مساء الخير أهلا بيكم جميعا".

وأضافت: "لي الشرف أكون معكم بهالمهرجان العظيم، في هالقلعة التاريخية وبلدي الحبيب، كل المحبة والعشق والحب للشعب الراقي العظيم، اللي بموت فيه وبحترمه كتير، ويا رب على طول هالبلد الرب يحميها، لأنها بتستاهل، بحبكم اد الدنيا".

تغنت النجمة نوال الزغبي بباقة متنوعة من اعمالها الغنائية القديمة والحديثة، منها: بلبقلك، ما أندم عليك، ناسيني ليه، على دا العونة، الليالى رجعتني، مين حبيبي أنا، الناس العزاز، عينيك كدابين، اللي أتمنيته" وغيرها من الأعمال الناجحة التي صنعت نجوميتها وانتشارها.