عوامل الزمن.. عادل إمام في ظهور صادم (صورة)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث صورة للزعيم عادل إمام بصحبة المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان المصري هاني رمزي.

 

وحاول المستشار أمير رمزي طمأنه جمهور الفنان الكبير على صحته لينفي بذلك كل الشائعات التي طالت صحة الزعيم في الفترة الماضية، وعلق على الصورة قائلًا: "ربنا يديك الصحة يا أستاذ".

 

وظهر الزعيم في الصورة وهو في حالة جيدة ويضحك برفقة المستشار أمير رمزي، لتقضى ابتسامته وضحكته على شائعة تدهور حالة الزعيم الصحية، ويؤكد أنه يتمتع بحالة صحية جيدة.

ولكن هذه الصورة صدمت جماهير الزعيم، حيث ظهر بتغير كبير في ملامح وجهه، وبدت عليه علامات التقدم في العمر.


تفاعل كبير مع الزعيم

 

وتفاعل مع الصورة أكثر من 30 ألف من جمهور الفنان الكبير عادل إمام، وتنوعت ردود أفعالهم خلال التعليقات ما بين الدعاء للزعيم، ودهشة البعض من التغير الواضح في ملامحه، والذين تمحورت أغلب تعليقاتهم حول مقولة "الزمن لا يرحم".

 

عادل إمام من مواليد عام 1940 في قرية شها، مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال شرق القاهرة، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

 

ودخل الزعيم مجال التمثيل منذ 1962 حين كان طالبًا جامعيًا ولفت النظر لموهبته وبدأ بأدوار صغيرة وصولًا للبطولة المطلقة منذ منتصف السبعينيات، وله أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية خالدة في أذهان المواطن العربي.

وبمرور الأيام وتعدد التجارب صار عادل إمام أبرز نجوم العالم العربي، وتنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا، وتألق في السينما والتليفزيون والمسرح.

 

ويتميز الزعيم بموهبته الفطرية، وذكاء الاختيار، ويحسب له أنه الفنان الذي قدم أفكارا سياسية جريئة مغلفة بطابع كوميدي ساخر، بشكل لم يجرؤ عليه أحد من قبله ولا بعده، كما حدث في أفلامه الشهيرة "النوم في العسل"، و"الإرهاب والكباب" و"طيور الظلام".