طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي

رياضة

اليمن العربي

تعرف على طريقة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الأولى منافسات موسم 2022-23 في الدوري السعودي للمحترفين، وما هي الأسعار؟

 

حيث يستضيف ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الأحساء مباراة من العيار الثقيل يحل فيها نادي الاتحاد ضيفًا على نظيره العدالة، في الجولة الأولى من منافسات موسم 2022-23 في الدوري السعودي للمحترفين.

 

الاتحاد يدخل المباراة وهدفه تحقيق بداية قوية للموسم، وإرسال إنذار شديد اللهجة إلى بقية فرق الدوري السعودي للمحترفين بأنه سيكون أحد أقوى المنافسين على اللقب في الموسم الجديد، بعد أن فقد التتويج بلقب الموسم الماضي في المنعطف الأخير.

أما نادي العدالة، الوافد الجديد إلى الدوري السعودي المحترفين، فيأمل أن يتمكن من تحقيق المفاجأة وإحراج وصيف المسابقة، وأن يبدأ موسمه بقوة هو الآخر.

 

بالتأكيد يرغب العديد من محبي الفريقين في حضور اللقاء، وهنا نتعرف على طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي 2023.

طرحت تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة عبر موقع TicketMX، ولا توجد وسيلة أخرى لشراء التذاكر سواه.
فتتح فريق الهلال مبارياته في الدوري السعودي بمواجهة الخليج مساء اليوم الخميس.

وتقام مباراة الهلال أمام الخليج على ملعب محمد بن فهد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

 

وكان الموسم الماضي انتهى بتتويج الهلال باللقب للمرة 18 في تاريخه والثالثة على التوالي، بفارق نقطتين عن اتحاد جدة الوصيف.

وتمكن فريق الخليج من التأهل للدوري السعودي الممتاز بعد رحلة ناجحة في القسم الثاني.

 

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والخليج الساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة و09:00 مساء بتوقيت السعودية.

تذاع مباراة الهلال والخليج عبر قناة SSC1 الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي.
ضمت أندية دوري روشن السعودي عددًا من المهاجمين استعدادًا للموسم الجديد، وأبرز تلك الأسماء هو الإسباني سانتي مينا وجان دافيد بيغويل هداف الدوري التشيكي.

وأعلن نادي الشباب تعاقده مع لاعبين في الهجوم وهما الإسباني سانتي مينا قادمًا من سلتا فيغو وفي رصيده 7 أهداف دورية من أصل 33 لقاء الموسم الماضي وزميله الجديد الغابوني أرون بوبينزا الذي أنهى بطولة الدوري القطري مع العربي بعدد 8 أهداف في 16 مباراة.
وتعاقد الخليج مع الكولومبي بريان رياسكوس والذي سجل 6 أهداف في 15 مباراة مع ميتاليست خاركيف في دوري الدرجة الثانية الأوكراني وهدف وحيد في ثماني مباريات مع غراسهوبرز السويسري كما وقع مع المهاجم الألباني سوكول سيكاليشي الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري التركي بعشرة أهداف في 34 مباراة بقميص قونية سبور.

وفضل نادي العدالة الذهاب إلى أندية أميركا الجنوبية للتعاقد مع مهاجم بعدما ضم الأرجنتيني لاوتارو بالاسيوس الذي أنهى الموسم الماضي بتسعة أهداف في 14 لقاء مع أوداكس إيتاليانو التشيلي.

وتعاقد الوحدة مع المهاجم الفرنسي جان دافيد بيغويل الذي سجل 13 هدفًا في الدوري التشيكي من 28 مع ناديه فيكتوريا بلزن وفوزه في الموسم نفسه بهداف الموسم وبطولة الدوري.

ووقع ضمك مع المهاجم البرازيلي برونو دوارتي قادمًا من فيتوريا غيمارايش البرتغالي منهيا مسابقة الدوري الماضية بسبعة أهداف من 31 مشاركة فيما راهن الطائي على الكونغولي غاي مبنزا بطل دوري أبطال إفريقيا الماضية والدوري المغربي مع الوداد برصيد 16 هدفا في 28 مباراة وتتويجه هدافا للبطولة.

 
واستبدل الفتح مهاجمه السابق الكرواتي ايفان سانتيني بالبيروفي أليكس فاليرا مهاجم يونفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي بعدما سجل في الموسم الماضي 12 هدفًا في 17 مباراة، بينما خطف الرائد جوليو تفاريس من الرأس الأخضر هداف نادي ديجون الفرنسي التاريخي ولاعب فريق الفيصلي الموسمين الماضيين بعد تسجيله 9 أهداف في 27 مباراة دورية.
ينتظر 12 لاعبًا محترفًا أجنبيًا يشاركون في دوري روشن السعودي شهر نوفمبر المقبل للظهور في كأس العالم 2022، إذ يتوزعون بين قارات آسيا، أميركا الشمالية والجنوبية، أوروبا وإفريقيا.

ويعد لاعبو الكاميرون الأكثر بين جميع جنسيات المنتخبات المشاركة إذ يحضر 4 لاعبين وهم فنسنت أبوبكر مهاجم النصر وهداف منتخب بلاده في كأس إفريقيا الأخيرة ولياندر توامبا مهاجم التعاون الذي خاض مع منتخب بلاده تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا وزميلهما كولينز فاي الظهير الأيسر لنادي الطائي والذي أكمل 49 لقاء دوليا مع الكاميرون بالإضافة إلى ديفس إيباسي حارس مرمى أبها الجديد والاحتياطي لأندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي في منتخب الأسود الذي يقع في المجموعة السابعة مع البرازيل وصربيا وسويسرا.

 

وتشهد قائمتا تونس والمغرب في المونديال حضورا لافتًا في أندية دوري روشن إذ سبق للتونسي بلال عيفة لاعب أبها ونعيم سليتي زميله في المنتخب ونجم الاتفاق الانضمام لقائمة منتخب بلادهم الأخيرة في تصفيات كأس إفريقيا، قبل مواجهة فرنسا والدنمارك وأستراليا، بينما شهدت القائمة المغربية للمواجهات نفسها في شهر يونيو الماضي وجود فيصل فجر ومنير المحمدي تعاقدا نادي الوحدة الصاعد.

وفي أميركا الجنوبية يواصل مدربو أورغواي ضم مارتن كمبانيا حارس مرمى الباطن منذ 2018 بين أساسي واحتياطي رغم أن أول استدعاء له يعود إلى 2014 ليكون ضمن قائمة المنتخب الذي سيواجه البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

وفي أميركا الشمالية يبرز اسم الكوستاريكي أوسكار دوارتي مدافع نادي الوحدة الجديد والذي قاد منتخب بلاده في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم أمام نيوزلندا، إذ خاض 68 مباراة مع منتخب بلاده أبرزها بطولتا كأس العالم 2014 و2018 وكوبا أميركا 2011 و2016 والكأس الذهبية 2019 و2021 ودوري الأمم لأميركا الشمالية 2021 و2022 ويستعد لمجموعة صعبة تضم ألمانيا وإسبانيا واليابان.

ويعد الكوري الجنوبي كيم سيونغ المرشح الآسيوي الوحيد للمشاركة في كأس العالم القادمة بين محترفي أندية الدوري السعودي إذ ارتدى قميص منتخب بلاده منذ 11 عاما شارك خلالها في كأس العالم 2014 و2018 بديلًا وكأس آسيا 2015 و2019 وتضم مجموعة بلاده منتخبات البرتغال وغانا والأوروغواي.

ويمثل منتخبات أوروبا البولندي غريغور كريتشوفياك لاعب وسط نادي الشباب والدولي منذ 2008 وفي حوزته 5 أهداف ومشاركات كبرى سابقة مثل مونديال 2018 وكأس أوروبا 2016 و2020 ودوري الأمم الأوروبية وقد يكون ضمن قائمة بلاده للمجموعة الرابعة من المونديال والتي تشمل الأرجنتين والسعودية والمكسيك.