كيف تشاهد مباريات الدوري السعودي؟

رياضة

اليمن العربي

تعرف على طريقة مشاهدة مباريات الدوري السعودي 2023 على شاهد VIP حيث يقترب الموسم الجديد من الدوري السعودي من الانطلاق، لتعود معه المتعة والإثارة للتنافس على اللقب الغالي، بين العديد من الفرق القوية، مثل الهلال والنصر والاتحاد والشباب وغيرهم.

 

ويحظى الدوري السعودي، بمتابعة ضخمة، ليس فقط داخل المملكة، بل من أصبح من أقوى الدوريات العربية، ويتطلع الجميع لمشاهدته ومتابعة كافة مبارياته وأحداثه التي لا تخلو من المتعة والإثارة.


ونجحت شاهد الإلكترونية هذا الموسم، في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، على الإنترنت، بتقنيتي SD وHD.

وفيما يلي، نستعرض معًا طريقة مشاهدة مباريات الدوري السعودي، على الإنترنت عبر شاهد VIP.

يمكن للجميع مشاهدة كافة مباريات الدوري السعودي 2023 بتقنية HD عبر شاهد VIP.

كما يمكن لجميع المشتركين الجدد الحصول على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا.

البطولة

القناة الناقلة

مباريات الدوري السعودي

شاهد VIP
أعلنت شركة MBC GROUP المالكة لتطبيق شاهد حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي لعام 2023 على الإنترنت بتقنيات عالية الجودة، ويحظى الدوري السعودي بمتابعة الملايين داخل المملكة وخارجها، ويعد من أفضل الدوريات في القارة الآسيوية وينال اهتماما عربيا ودوليا، ومع انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي يتنافس العديد من الفرق القوية لحصد لقب الدوري السعودي، وتبدأ رحلة المتعة لدى عشاق كرة القدم ومشجعي الأندية السعودية.


بعد إتاحة التطبيق بث مباريات الدوري السعودي يمكن للعديد من الأشخاص متابعة كافة المباريات بتقنية hd عالية الجودة وذلك بالاشتراك الشهري أو السنوي في التطبيق، وسوف تبث المباريات مباشرة عبر التطبيق مع الاحتفاظ بها في مكتبة التطبيق وإمكانية مشاهدتها في أي وقت دون التقيد بوقت المباراة.


تطبيق شاهد VIP
هو أحد التطبيقات الإلكترونية الذي يعرض الأعمال الفنية مثل اليوتيوب، يأتي تطبيق شاهد بنسختين نسخة مجانية ونسخة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها عبر التطبيق عن طريق إنشاء الحساب الخاص بك، ثم اختيار الباقة المناسبة لك، ثم القيام بعملية الدفع والاشتراك مباشرة.


التطبيق يقدم المحتوى الحصري قبل عرضه على الشاشات كما أنه يقوم بإنتاج أعمال خاصة به مثل Netflix، كما يقدم العديد من المسابقات والتحديات، ومسابقات فورمولا وان، ومصارعة المحترفين WWE، وذلك دون فواصل إعلانية وبأعلى جودة، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة دون إنترنت.


كانت مباريات الدوري السعودي في الموسمين السابقين تُنقل على القنوات الرياضية السعودية، لكن هناك مجموعة قنوات جديدة كليًا ستنقله هذا الموسم.

أصبحت قنوات SSC الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX.

تأتي الجولة الأولي في جدول مباريات الدوري السعودي 2022-2023 كالآتي:

الفيحاء x ضمك، يوم الخميس 25 أغسطس 2022، في تمام الساعة 6.5 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
الخليج x الهلال، يوم الخميس 25 أغسطس 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير محمد بن فهد.
الاتفاق x الطائي، يوم الجمعة 26 أغسطس 2022، في تمام الساعة 5.45 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير محمد بن فهد.
العدالة x الاتحاد، يوم الجمعة 26 أغسطس 2022، في تمام الساعة 5.45  بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
الشباب x الباطن، يوم الجمعة 26 أغسطس 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
الفتح x التعاون، يوم السبت 27 أغسطس 2022، في تمام الساعة 5.45 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.
النصر x الوحدة، يوم السبت 27 أغسطس 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك.
أبها x الرائد، يوم السبت 27 أغسطس 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

فيما تأتي الجولة الثانية كالآتي:

الباطن x الفتح، يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، في تمام الساعة 5.55 بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي الباطن.

الهلال x الفيحاء، يوم الأربعاء 31 أغسطس 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الرائد x الوحدة، يوم الخميس 1 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أبها x الشباب، يوم الخميس 1 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الطائي x العدالة، يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

ضمك x الخليج، يوم الجمعة 2 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

التعاون x النصر، يوم السبت 3 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

الاتحاد x الاتفاق، يوم السبت 3 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 8.00، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.