شاهد.. لقطات من زفاف عبدالفتاح الجريني وجميلة البدوى على الطريقة المغربية

ثقافة وفن

اليمن العربي

 

نشر المطرب المغربي، عبد الفتاح الجريني، لقطات من حفل زفافه على زوجته الفنانة جميلة البدوي، على الطريقة المغربية، وذلك وسط حضور من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين المقربين.

شاهد.. لقطات من زفاف عبدالفتاح الجريني وجميلة البدوى على الطريقة المغربية

 

ظهر عبد الفتاح الجريني بثياب مغربي تقليدي مُطرز رفقة زوجته من حفل الزفاف، في لقطات نشرها عبر خاصية الاستوري في حسابه الشخصي على إنستجرام، في الحفل الذي حضرته شقيقته بالزي المغربي، وأيضًا حضره مواطنه المطرب خالد بناني.

شارك عبد الفتاح الجريني بعد المقاطع والصور عبر حسابه أيضًا لليلة الحناء، وذلك قبل يومين من حفل الزفاف الذي تم إقامته مساء أمس الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن.

وكان عبد الفتاح الجريني قد طرح في مايو الماضي، آخر أعماله الغنائية بطريقة الفيديو كليب لأغنية بعنوان «كدابة» باللهجة المغربية، والتي تأتي من تأليف وتلحيق موبيزي ليتم تصوير الفيديو كليب في مصر ودبي، عبر الاستعانة بـ عمر زكي وميد هيلو كمخرجين للكليب.
زفتين في فرح واحد، وملابس مغربية راقية، هو ما تميز به حفل زفاف الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، على الفنانة جميله بدوي، الذي اقيم بمدينة الدار البيضاء، بحضور أهله وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه، ليصبح فرح عبد الفتاح الجريني وجميلة بدوي حديث مواقع التواصل الاجتماعى.


وحرصت جميلة بدوي، على ارتداء أكثر من قفطان مغربي،  قبل ارتداء فستان الزفاف، كما ارتدي عبد الفتاح الجريني ثياب مغربي تقليدي مُطرز.

وقد حرصت زوجته الفنانة المغربية، على أن تحيي حفل الزفاف بطريقتها الخاصة، حيث بدأت الحفل بأغنية سمعني نبضك، التي أشعلت من خلالها الحفل في أجواء رومانسية.

قبل حفل الزفاف، شارك الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورًا وفيديوهات لتحضيراته لحفل زفافه، من خلال خاصية الاستوري، وفي الفيديوهات قال الجريني: (هشارككم تحضيرات الزفاف الليلة، شكرا بزاف لكل الناس اللي باركوا لينا، من المغرب أو من خارج المغرب)، كما نشر صورة أخرى معلقًا: (بشرتي سر سعادتي).

كما شارك الجريني، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بليلة حنته قبل يومين، وقد بدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم،وظهرالجريني وزوجته المغنية المغربية جميلة البدوي، وهما يحتضنان بعضهما بطريقة رومانسية، كما شاركا الجمهور (نقش الحنة) على يديهما.


وكشف الفنان المغربى عبد الفتاح الجرينى، أيضا عن احتفالات ليالى ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صور برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى.

خلال حفل الزفاف توافد عدد من الضيوف والحضور، من بينهم شقيقات عبد الفتاح جرينى بالزى المغربى، والمطرب المغربى خالد بنانى والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.

طرح مؤخرًا عبد الفتاح جرينى، أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان "كدابة"، من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين، هم عمر زكى، الذى تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.


كان الفنان عبد الفتاح الجريني قد كشف في وقت سابق، حقيقة خلافه مع الملحن عمرو مصطفى وشيري عادل والفنان المغربي سعد لمجرد، قائلا خلال تصريحات تلفزيونية: مفيش خلاف بيني وبين عمرو مصطفى، وهو أول ملحن من الملحنين اللي اشتغلت معاهم روحت بيته، وبحب أغنيتي معاه، وهي بحب أشوفك كل ثانية، مشيرا إلى أنه يريد التعاون معه مرة أخرى.

وواصل عبد الفتاح الجريني: كان فيه فيلم هيجمعني مع شيري عادل، وهي رفضت الدور وخلاص تمام مفيش خلاف بينا ولا بيني وبين طليقها، ومفيش خلاف بيني وبين سعد لمجرد، ومفيش بيني وبينه تواصل وساعة وفاة والدتي جاب رقمي وعزاني.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لحفل زفاف على الفنانة جميلة البدوي، وشارك عبد الفتاح الجريني، متابعيه عبر السوشيال ميديا، احتفاله بليلة حنته التي كشف فيها لأول مرة عن هوية زوجته.

ونشر الجريني، الصور، عبر حسابه على “إنستغرام”، ليتلقى على إثرها التهاني من نجوم الفن.
وظهر الجريني وزوجته المغنية المغربية جميلة البدوي، وشاركا الجمهور صورا لـ”نقش الحنة” على يديهما.


وكان طرح مؤخرًا عبد الفتاح جرينى، أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، الأغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “كدابة” من تأليف وتلحين Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبي، وتم الاستعانة باثنين من المخرجين وهم عمر زكى والذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذي تولى إخراج المشاهد في دبى.

يذكر أن، عبدالفتاح الجريني يواصل حاليا العمل على ألبومه الجديد، والمقرر طرحه بالأسواق قريبا، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة بين المصري والمغربي تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر.
احتفل المطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى وزوجته الفنانة جميلة البدوى، بحفل زفافهما على الطريقة المغربية، وحضر عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين من الإعلاميين منهم، الفنان المغربى خالد بنانى، والفنانة المغربى سلمى رشيد حيث نشر جريني الصور من الزفاف عبر خاصية الاستوري بتطبيق انستجرام.
وكان الفنان المغربى عبد الفتاح جرينى، قد كشف مؤخرا، عن احتفالات ليالى الحنة ما قبل الزفاف، وذلك بعدما نشر صورا برفقة شريكته الفنانة جميلة البدوى، وبدأت الاحتفالات الفلكلورية على الطريقة المغربية، وسط فرحة أهالى الثنائى وأصدقائهم، ونشر الجرينى الفيديو من خلال خاصية "ستورى" عبر حسابه على موقع "إنستجرام".

وشارك الفنان المغربى صور وفيديوهات من ليلة الحنة، قبل يومين من إقامة حفل زواجه على الفنانة جميلة البدوى.
تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، بصور العرسان عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي والأجواء التي مر فيها حفل زفافهما الذي تمت إقامته بمدينة الدار البيضاء، بحضور مهم لوجوه فنية وإعلامية عائلتهم الصغيرة والكبيرة، بأجواء مغربية.

وحضر عدد من الفنانين والاعلاميين المغاربة والمصريين، كالفنان عبد الرحيم الصويري الذي ستهم في إحياء الحفل، بالاضافة إلى الفنان خالد بناني وزكرياء الغافول، ورجاء وعمر بلمير وصديقتهم مريم أصواب، وعادل أصيل ومهدي مزايين والكثير من الفنانين الذين أطلوا بإطلالات أنيقة ومعظمها مغربية تقليدية.

وبأغاني شعبية يغلب عليها الطابع الصحراوي، اشعلت الفنانة سعيدة شرف حفل زفاف الجريني والبدوي، حيث رقص الحاضرين الحاضرين على أنغامها.

 

وشارك الممثل المغربي رشيد الوالي وزوجته ابتسام أجواء عرس عبد الفتاح وجميلة، عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية على “الانستغرام”، حيث كان من بين الحاضرين، واصفا العرس بـ”الرائع”.

 

كما ظهر العرسان أيضا في “ستوريات” الفنانة المغربية سلمى رشيد، التي حرصت بدورها على الحضور لزفاف صديقيها، بإطلالة مغربية متميزة، عبارة عن قفطان باللون الأخضر مسرع بأحجار ذهبية ووضعت وماكياج ناعم برز ملامحها الجميلة، ولم تكن فقط سلمى ضيفة فقط بل تم افتتاح العرس بأغنيتها الرومنسية “سمعني نبضك”.

 

وحرصت الاعلامية المغربية شهرزاد عكرود على أن تكون من بين أول الحاضرين للقصر الذي يقام فيه عرس الجريني ومواطنته جميلة البدوي، حيث ظهرت بقفطان مغربي فخم واعتمدت وضع ماكياج ناعم برز ملامحها مع أكسسوارات ذهبية.

ومن بين الحاضرين الذين شاركوا أجواء العرس كانت الاعلامية المصرية بسنت شمس الدين الاعلامية وعبير شورى، حيث شاركا متابعيها أبرز لقطات حفل زفاف عبد الفتاح الجريني، ونشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام قبل تجهيز عبد الفتاح للزفاف، وظهر خلاله قائلًا: أنا مش لاقي شراب.

وأطلت العروس بعدد مهم من الاطلالات المغربية بالقفطان و“التكشيطة” التي خطفت أنظار الحاضرين المغاربة والأجانب، كما ظهرت في عدد من الفيديوهات وهي ترقص على أغاني شعبية رفقة زوجها عبد الفتاح، معبرين عن فرحتهما وسعادتهما بليلة عمرهما.