كيف يهدد ميسي كريستيانو رونالدو؟

رياضة

اليمن العربي

بهدفه الذي سجله في مرمى ليل، يوم الأحد، بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بعد 42 هدفًا عن كريستيانو رونالدو الذي يتواجد في صدارة قائمة الهدافين في تاريخ كرة القدم.

كيف يهدد ميسي  كريستيانو رونالدو؟

 

وتفوق باريس سان جيرمان بسبعة أهداف لهدف على منافسه ليل ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وأحرز نجمه ميسي الهداف الثاني في اللقاء.

وبحسب تقرير "آس" الإسبانية، تجاوز لاعب برشلونة السابق رقم البرازيلي روماريو وأصبح ثالث هداف في التاريخ بـ "773 هدفا".

وخلال 4 مباريات رسمية مع فريق العاصمة الفرنسية، تمكن البالغ من العمر "35 عاما" تسجيل 4 أهداف للفريق على عكس بدايته في الموسم الماضي، ليصل إلى 773 هدفا أحرزهم طوال مسيرته "672 بقميص برشلونة و86 مع منتخب الأرجنتين، و15 هدفا مع باريس سان جيرمان.

وسيكون النمساوي/التشيكوسلوفاكي جوزيف بيكان، الهدف التالي لميسي الذي يملك في رصيده 803 أهداف، وفي حال تفوقه على اللاعب المدرج في قائمة "فيفا" لأفضل 50 لاعبًا في القرن العشرين، فسيكون أمامه منافسه كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.

ويتصدر الدولي البرتغالي القائمة "815 هدفا"، وسيستمر التنافس بينه وبين الأرجنتيني على الرغم من أن كلاهما وصل بالفعل إلى المرحلة الأخيرة من مسيرتهما.
تعرض جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، لموقف محرج على يد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قبل المباراة التي جمعت الفريقين.

مانشستر يونايتد حقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بتغلبه على ليفربول (2-1) مساء الإثنين، في ختام الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وعلى هامش التدريبات التي خاضها يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" قبل المباراة، التقى رونالدو مع عدد من محللي شبكة "سكاي سبورتس" ومن بينهم كاراجر.

وقام النجم البرتغالي بمصافحة واحتضان جاري نيفيل وروي كين، زميليه السابقين في مانشستر يونايتد، فيما تجاهل كاراجر الذي حاول مصافحته.

ويبدو أن رونالدو يشعر بالاستياء من تعليقات كاراجر الأخيرة على أنباء رغبة النجم صاحب الـ37 عاما في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" هذا الصيف.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لطالما اعتقدت أن توقيع مانشستر يونايتد مع رونالدو كان غريبا، شعرت دائما أن هذا الخلاف سيأتي حتى لو قدم كريستيانو أداء رائعا مع الفريق".

وأضاف: "لقد وقع عقدا لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، لكننا نعلم جميعا أن كريستيانو لم يعد نفس اللاعب، حتى لو استمرت مسيرته لفترة أطول لأنه محترف رائع".

وأتم: "لا يمكن إغفال حقيقة أنه يتخطى 37 عاما، كريستيانو لا يزال هدافا رائعا لكن لا يوجد ناد آخر في أوروبا يريده في هذه اللحظة".

أعاد الهولندي تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

وتواجد كريستيانو رونالدو مع هاري ماجواير قائد الفريق على دكة بدلاء مانشستر يونايتد أمام ليفربول، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" في ختام منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأثنين.


وكان رونالدو شارك أساسيا لأول مرة في المباراة الماضية أمام برينتفورد، بعدما دخل كبديل في المباراة الافتتاحية أمام برايتون، وخسر مانشستر يونايتد المباراتين بنتيجة 2-1 و4-0 ليبقى بلا نقاط.

الدوري الإنجليزي.. جماهير مانشستر يونايتد تهاجم حافلة ليفربول "فيديو"
ومازال مستقبل صاحب الـ37 غامضًا رغم بداية الموسم الجديد 2022-2023 مع اليونايتد، إذ يطلب النجم البرتغالي الرحيل قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية أغسطس الجاري.


علي الجانب الآخر، وصل البرازيلي كاسيميرو، صفقة اليونايتد الجديد، إلى ملعب أولد ترافورد، لمشاهدة المباراة من المدرجات.

وكان كاسيميرو ودع زملائه في ريال مدريد، منذ ساعات، بعد توقيعه لمانشستر يونايتد، في صفقة بلغت نحو 60 مليون جنيه إسترليني.

 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت – رافائيل فاران – ليساندرو مارتينيز – ثيريل مالاسيا.

خط الوسط: كريستيان إريكسن – سكوت مكتوميناي – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جادون سانشو – ماركوس راشفورد – أنتوني إيلانجا.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: لويس دياز – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.