شيرين تتصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر وتونس وعدة بلدان عربية عبر "تويتر"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدرت شيرين قائمة الأكثر تداولًا في مصر وتونس وعدة بلدان عربية عبر «تويتر» حيث تعاطف معها كثيرون، بالتزامن مع إحيائها حفل ختام المهرجان مساء السبت.

 شيرين تتصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر وتونس وعدة بلدان عربية عبر "تويتر"

 

ولم تكتفِ عبد الوهاب في حفلها بدولة تونس بتقديم الشكر لجمهورها وللسفير المصري فقط، بل قامت بتقبيل يد طبيبها نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج الإدمان والسموم بطب القصر العيني، قائلة: «أحب توجيه الشكر للدكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري، اللي رجّعني للحياة وعالجني بجد، من أسبوعين فقط قلت له إنني غير قادرة على الغناء، ولكنه رفض كلامي وقال لي ستقدرين وسأحضر معكي لأراكِ وأنتِ تغنين». كما وجّهت شكرًا آخر لوزيرة الشؤون الثقافية التونسية الدكتورة حياة قطاط القرمازي لوجودها بالحفل، مشيرة إلى «أنها دومًا تحب الغناء والوجود مع جمهورها التونسي في مهرجان قرطاج».

حيث قدمت شيرين في الحفل الذي امتدد لقرابة الساعتين أكثر من 15 أغنية كان أبرزها «أنا كتير»، و«كلها غيرانة»، و«آه يا ليل»، و«كتير بعشق»، و«الكدابين»، و«صبري قليل»، و«القماص»، و«مشاعر»، و«الوتر الحساس» كما شدت بأغنية «ودارت الأيام» للفنانة أم كلثوم، و«قلبي القاسي» لسعد عبد الوهاب.

كما كشفت شيرين عبد الوهاب خلال فقرتها الغنائية عن اقترابها من إطلاق أغنيات ألبومها الجديد الذي تأمل أن «يكون خير عودة لها مع جمهورها العربي والذي تتعاون فيه مع نخبة كبير من الشعراء والملحنين المصريين».

ظهرت شيرين عبد الوهاب على المسرح في حفل اختتام مهرجان قرطاج الدولي الليلة البارحة في العاشرة ليلا بالضبط،وهو الموعد الرسمي لبداية كلّ حفل ولم تتأخر ولو دقيقة واحدة،وتواصلت السهرة ساعة 45 دقيقة. وأطلت على الجمهور بشكل تلقائي ـ وليس كما يفعل بعض الفنانين من تعمد الظهور وحولهم كوكبة هو خليط بين الحراس الشخصيين والمرافقين لاعتقادهم أن مثل ذلك الظهر يزيدهم " بريستيج".
أميرة النّيل

تميّزت شيرين عبد الوهاب بخفّة ظلّها وروحها المرحة وابتسامتها التي لم تفارقها طيلة الحفلة وخاطبت الجمهور قائلة "شكرا.بحيكم وحشتوني"، وفي مرة اخرى خاطبتهم:"أنتم نعمة ربّنا"،ومرة ثالثة:"الدنيا من غيركم وحشة أو ي" و: "أنتو أحلى حاجة ف الدنيا" وكانت ترتدي فستانا كلاسيك باللون الأسود لم يخف ازدياد وزنها. وكان مذيع السهرة أطلق عليها وهويقدمها لقب: "أميرة النّيل".
 

أخذت شيرين معها اكثر من عشرة آلاف من الجمهور الذي حضر حفلها البارحة في قرطاج إلى عالم الفرح والبهجة،فهي تغني وتتمايل وتشع بحركاتها وابتساماتها وبأغانيها الرومنسية المفعمة بالشجن، ولكن في عينيها حزن وألم. وقد باحت للجمهور ببعض جراحها مشيرة بوضوح إلى الأزمة النفسية التي مرت بها مؤخرا، بل إنه ا تعمدت ان يرافقها الدكتور نبيل عبد المقصود طبيبها النفسي معها إلى تونس وحرصت على تحيته امام الجمهور وامتدحت دوره في علاجها مؤكدة إنه ا هوالذي شجعها على الغناء بعد ازمتها الاخيرة حسبما ذكرته ودعته إلى الخروج من صف الضيوف الرسميين الجالسين في الصف الأول والثاني والاقتراب من خشبة المسرح هوما فعله وقامت بتقبل يده، وطيلةالحفل كانت شيرين توزع القبل للجمهور الذي فاق عدده طاقة استيعاب المسرح وهو 10آلاف متفرج علما وأنّكل تذاكر الحفل قد نفدت قبل خمسة عشر يوما من موعد السّهرة وانّ نسبة من التذاكر قد بيعت في السوق السوداء بأضعاف أثمانها.
كلمتين
وفي أثناء الحفل قالت شيرين متجهة نحو الجمهور: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري اللي أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت" ـ حسب تعبيرها ـ تتالت اغاني شيرين عبد الوهاب قصيرة مفعمة بالشجن والأحاسيس على غرار "مشاعر" و"الوتر الحساس "و "آه ياليل" و"ميش عيزة غيرك" "يا حبايبي" "انا ميش مبينالو "وغيرها من قديمها وجديدها،كما أهدت الجمهور مقاطع من أغنية أم كلثوم: "ودارت الايام".
تحيّات
وبين أغنية وأخرى كانت شيرين تتدخل إمّا لتحية الجمهور أوللترحيب بالسفير المصري في تونس، كما شكرت وزيرة الثقافة اكثر من مرة: "عايزة أحيي من كل قلبي وزيرة الثقافة إن شاء الله يا ربي أعجبها " وقد نقلت القناة الأولى التونسية الحفل مباشرة،وأشارت بعض المصادر أن أجرشيرين عبد الوهاب عن حفلتها في قرطاج كان:150 ألف دولار.

وجهت النجمة منى زكى، رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس، وكتبت منى لـ شيرين عبر خاصية ستورى على  حسابها على إنستجرام،  قائلة: "فنانة كبيرة أوى يارب دائمًا في مكانك الصح".


وبكت النجمة شيرين عبد الوهاب لحظة رؤيتها الجمهور التونسى، خلال حفلها فى ختام مهرجان "قرطاج" الدولى، أمس السبت واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وظهرت شيرين بإطلالة بفستان أسود مفتوح ووزن زائد، وصرخت شيرين بعلو صوتها: "وحشتوني".

وكانت شيرين قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام" ظهرت خلالها بصحبة النجم التونسى صابر الرباعى وزوجته، والسفير المصرى بتونس وزوجته، ونبيل عبد المقصود، وعلقت: "فخورة كل الفخر إنى هقابل الجمهور التونسى فى ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إنى قابلت النهاردة سيادة السفير المصرى فى تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعى وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود".

وفى سياق متصل، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "المترو" والتى سيتم طرحها على موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

ومن المقرر أن تطرح النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة أيضا بعنوان "عودتنى الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية) والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وأغنية "عودتنى الدنيا" من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التى تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.