الدوري الإنجليزي.. ما هو موعد مباراة أرسنال وبورنموث؟

رياضة

اليمن العربي

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، الذي سيشهد إقامة 6 مباريات في توقيتات مختلفة.

وتختتم منافسات اليوم الأول للجولة الثالثة بمواجهة تجمع بين بورنموث وضيفه أرسنال.

 الدوري الإنجليزي.. ما هو موعد مباراة أرسنال وبورنموث؟


الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج يسعى لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم بعدما جمع 3 نقاط من أول جولتين، فيما يطمح المدفعجية للوصول للعلامة الكاملة بالفوز الثالث تواليا.

المباراة التي ستقام بملعب فيتاليتي، ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء السبت، بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، متساويا مع مانشستر سيتي، الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف، فيما يتواجد بورنموث بالمرتبة الـ11 برصيد 3 نقاط.

تملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات البريميرليج بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

رصدت أحدث حلقات الفيلم الوثائقي لنادي آرسنال الإنجليزي "All or Nothing"، تفاصيل مشادة في التدريبات خلف الكواليس.

وكشف الفيلم عن نشوب مشاجرة حادة بين الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال السابق وليون الحالي، مع زميله البرتغالي سيدريك سواريز في تدريبات "الجانرز" خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي.

وبدأت المشادة بعد تدخل قوي من ألكسندر لاكازيت ضد جاك هنري فرانسيس لاعب أرسنال الشاب في ساقيه خلال التقسيمة.


وبدا أن سيدريك سواريز قال شيئًا ما للاكازيت، في أعقاب هذا التدخل، ليقوم المهاجم الفرنسي بالإمساك بزميله المدافع البرتغالي من وجهه بينما كان يردد عبارة: "تحدث بشكل طبيعي".

الأمر اضطر الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا للتدخل من أجل تهدئة الموقف، قبل أن يقوم زملائهما بالفصل بينهما.

ورصد أرسنال لقطات من وراء الكواليس في فيلم وثائقي للنهاية السيئة للفريق في الموسم الماضي 2021-22، حيث غابوا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا واكتفوا بالتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وكان أرسنال خسر بنتيجة 3-0 أمام غريمه توتنهام هوتسبير، قبل أن تحسم الهزيمة 2-0 خارج أرضه أمام نيوكاسل مصيرهم في النهاية، بما سمح لمنافسهم اللدود "سبيرز" باحتلال المركز الرابع.

يذكر أن سيدريك سواريز مازال لاعبا في آرسنال، لكنه لم يشارك في أول مباراتين هذا الموسم، غير أن لاكازيت غادر أرسنال في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده مع الجانرز ليعود إلى ليون الفرنسي.

أوشك لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو على الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما من ريال مدريد الإسباني في الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات.

المان يونايتد تحرك بشكل مفاجئ نحو اللاعب الدولي البرازيلي بعد خسارته أول جولتين في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد برايتون وبرينتفورد.


وأعلن الناديان رسميا، أمس الجمعة، توصلهما لاتفاق بشأن انتقال صاحب الـ30 عاما للشياطين الحمر بمجرد حصوله على تأشيرة دخول بريطانيا واجتياز الفحوصات الطبية.

وتأتي هذه الصفقة بعد فشل الشياطين الحمر في إقناع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، بالقدوم إلى ملعب أولد ترافورد.


وأتيحت الفرصة لكاسيميرو مجددا للعب بجوار زميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينضم إلى قائمة نادرة للاعبين جاوروا "الدون" في ناديين مختلفين.


وانضم المدافع الفرنسي انضم إلى المان يونايتد العام الماضي، قبل أيام قليلة على عودة رونالدو إلى النادي الإنجليزي بعد 12 عاما على رحيله.

ولعب فاران الموسم الماضي بجوار صاحب الـ37 عاما بعدما سبق لهما حمل قميص ريال مدريد معا، بالتحديد منذ انتقال المدافع الفرنسي للفريق الملكي عام 2011، قبل أن يفارقه البرتغالي في صيف 2018.