لماذا تصدر “ سالم الدوسري” مواقع التواصل؟

رياضة

اليمن العربي

أكدت تقارير صحفية تركية على رغبة نادي فنربخشة في ضم لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لماذا تصدر “ سالم الدوسري” مواقع التواصل؟

 

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فنربخشة الحالي والهلال السابق يرغب في التعاقد مع سالم الدوسري مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات اللاعب وحاجة الفريق التركي لمهاراته الهجومية وقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف.

جيسوس الذي تولى تدريب الهلال عام 2018 أكد في تصريحات لصحف تركية رغبته في تعزيز صفوف الفريق بلاعب وسط هجومي من دون الكشف أسماء.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية كذلك للتعاقد مع سالم الدوسري من بينها نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي وناديا ألميريا وفياريال في الدوري الإسباني بجانب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكان سالم الدوسري سبق وأن خاض تجربة احترافية في صفوف فياريال الإسباني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في عام 2018 كما شارك في إحدى المباريات كبديل أمام ريال مدريد.

الدوسري صاحب الـ30 عامًا والذي يلعب ضمن صفوف الفريق الهلالي الأول منذ عام 2011 لعب مع الفريق الأزرق 291 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 50 آخرين.
دخل نادي فناربخشة التركي في صراع التعاقد مع سالم الدوسري لاعب وسط فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه.


تألق الدوسري طوال الفترة الماضية مع الهلال دفع العديد من الأندية الأوروبية لطلب التعاقد معه ولكن دون وصول أي عروض رسمية إلى إدارة النادي.

ووفقًا لموقع «fotomac» التركي، فإن نادي فناربخشة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع سالم الدوسري بتوصية من المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس والذي عمل سابقًا مع نادي الهلال ويعرف جيدًا قيمة اللاعب.

وأضاف الموقع أن خيسوس مدرب فنربخشة يأمل في تدعيم الفريق خلال الفترة الصيفية بصفقة هجومية قبل نهاية الميركاتو وذلك في تصريحات رسمية للمدير الفني.

وقال خيسوس في تصريحات نشرها الموقع التركي: «لقد حددنا بعض الأسماء لتدعيم الهجوم ولكننا لن نصرح بأي شيء، أعتقد أن أمورنا في الدفاع تسير على ما يرام ولكن نحتاج لتعزيز الهجوم».

وأشار الموقع إلى أن فناربخشة ليس الوحيد المهتم بالتعاقد مع سالم الدوسري بل هناك أندية أوروبية أخرى أبرزها مارسيليا الفرنسي وألميريا وفياريال من إسبانيا بجانب نوتنتجهام فورست ونيوكاسل من إنجلترا.

وبالرغم من اهتمام العديد من الأندية بطلب التعاقد مع اللاعب إلا أن نادي الهلال من المرجح بأنه لن يوافق على بيعه خاصة أنه من العناصر الأساسية داخل الفريق بجانب رغبة النادي في الحفاظ على جميع اللاعبين بعد قرار منع النادي من التسجيل.

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، عن وجود صراع من عدد من الأندية الأوروبية، من أجل ضم النجم السعودي سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال السعودي.

وقام موقع "فوتو ماك" التركي نقلًا عن وسائل إعلام سعودية، عن وجود اهتمام من نادي فناربخشة التركي من أجل ضم سالم الدوسري قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع التركي، أن البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق فناربخشة الحالي والهلال السابق، أبدى إعجابه بسالم الدوسري، بالإضافة إلى سورلوث وماكسي جوميز، من أجل التوقيع مع أحدهم لتدعيم هجوم الفريق التركي.

وقال خيسوس في تصريحاته عن اللاعبين المرتبطين بالانضمام إلى فناربخشة: "لا أريد الحديث عن لاعبين ليسوا في فناربخشة حاليًا، هناك أسماء تم الحديث عنها ولكني لن اتحدث عنهم".

وأكد الموقع التركي أن نادي فناربخشة ينافس عدد من الأندية الأوروبية التي وضعت سالم الدوسري ضمن قائمة الاختيارات، ومنها نيوكاسل يونايتد ونوتينجهام فورست الإنجليزيان، ونادي ألميريا الإسباني، ومارسيليا الفرنسي.