شاهد.. ميرهان حسين تثير الجدل بإطلالة جديدة

ثقافة وفن

اليمن العربي

حرصت الفنانة ميرهان حسينعلى مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، بصورا جديدة لها خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية.

خطفت  ميرهان حسين الأنظار في الصور بإطلالة صيفية، حيث ارتدت مايوه ملفت باللون الفوشيا ونسقت معه كاش مايوه باللون البرتقالي مما كشف ذوقها الأنيق، ونالت صورها إعجاب متابعيها على الإنستجرام.


لم تتكلف ميرهان حسين في ارتداء الإكسسوارات، اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، وظهرت دون ميكاج مما كشف جمالها.
يذكر أن  تألقت الفنانة ميرهان حسين، في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل "ستات بيت المعادي" ومسلسل "نصيبي وقسمتك" ومسلسل "نقل عام" وحاليا تشارك الفنانة ميريهان حسين، كبطلة  لمسلسل "الونش" امام النجم محمد رجب.

ومن المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل، لتكون ميرهان حسين أولى بطلات العمل وكان قد انضم أيضا الفنان محمود عبد المغني والفنان ايهاب فهمي والفنانة منة فضالي  والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.
استطاعت الفنانة ميرهان حسين أن تخطف الأنظار خلال الأيام الماضية، الأمر الذي جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها للعديد من الصور التي وصفها البعض بالجريئة.

وهناك عددا من المواقف التي جعلتها تتصدر المشهد على مواقع السوشيال ميديا.


من الصور التي جعلتها تتصدر مواقع البحث الاجتماعي، الصور الخاصة بفصل الصيف، فمنذ ساعات نشرت عددا من الصور بالمايوه، بأحد الأماكن الساحلية، حيث تداول البعض الصور ووصفوها بالجمال العربي الأصيل.

ولم تكن المرة الأولى التي تنشر لها صور بالمايوه، فمنذ بدء فصل الصيف دائمًا ما تنشر الكثير من الصور من رحلتها الخاصة بالمايوه.

تعتبر الفنانة ميرهان حسين من مشاهير التيك توك، حيث لديها ملايين المتابعين على البرنامج الأشهر في العالم، فدائمًا ما تعلق بطريقتها الخاصة على الفيديوهات والتريند، وآخرها فيديو "إسكتي انتي" المرتبط بالفنانة روجينا.

يعد عام 2016 بداية إثارة الجدل بالنسبة لميرهان حسين، عندما اقتحمت أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة الهرم، حيث أفاد التحقيق بأنها اقتحمت الكمين في حالة سكر، الأمر الذي جعله تتصدر المشهد لأيام.

تعد ميرهان حسين من النجمات اللواتي أثرن الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة، فمؤخرًا كتبت عبر صفحتها الشخصية فيسبوك، أنها جاهزة للتزاوج بما أنه موسم الزواج، بالإضافة إلى الكثير من التصريحات الخاصة بفتى أحلامها.

نشرت ​ميرهان حسين​ صور خاصة خلال رحلتها الأخيرة لأداء مناسك العمرة، حيث نشرت صورًا بالحجاب، حيث علق الكثيرين عن جمال الصور، فيما أعجبت بالتعليقات الإيجابية.

وكتبت قائلة: «جُمعة مباركة عليكم.. يارب اكتبهالي تاني، أعوام عديدة وأزمنة مَديدة، واكتبها لكُل من اشتاق إليها، واكتبها لكُل حبايبي، ولكل اللي بيتمناها.. اللهم تقبل مني، واكتبهالي تاني يا رب، قريبا عاجلًا غير آجلًا».

وتابعت: «قبل ما تقولوا يا طاهرة يا شريفة، أنا بقول أنا بشر، والبشر خطاءون، وخير الخطائين التوابون، وربنا قال: إلا من أتى الله بقلب سليم.. وربنا هو اللي عالم بقلبي ونفسي وأعمالي، ما ظهر منها وما بطن، وهو اللي هيحاسبني، اللهم تقبل مني»
ونشرت ميرهان، الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "الطاقة لا تكذب أبدا".

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" مع النجوم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، ومحمد الصاوي وغيرهم، من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شاركت ميرهان حسين مؤخرا في مسلسل "أنا وهي" بطولة النجوم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.