عبير صبري.. جرأة فاتنة بالأحمر وإثارة بالتايجر (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور عبير صبري الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل لما تتسم به من جرأة واختلاف.


وتحرص عبير صبري على مشاركة صورها، التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة إنستجرام.


عبير صبري.. جرأة وإثارة

 

تشعل النجمة عبير صبري، مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها المثيرة، ودائما ما تتعرض لانتقادات كثيرة، لا سيما أنها كانت قد اعتزلت التمثيل، وارتدت الحجاب، ولذا يراقب المتابعون أخبارها وصورها الجريئة.

ونشرت عبير على حسابها على تطبيق "إنستجرام" عدة صور وهي ترتدي فستان تايجر بجانب الخيل، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت قائلة: "عيد ميلادي النهاردة كل سنة وأنا طيبة، ربنا يبعتلي أيام حلوة ويريح بالي".


عبير صبري.. ملابس عصرية وأناقة لافتة

 

كما نشرت عبير صبري، صورة جديدة في أحدث ظهور لها، من إجازتها الصيفة، وظهرت وهي ترتدي ملابس جريئة وشعرها منسدل، وترتدي نظارة شمسية.

كما خطفت عبير صبري الأنظار مؤخرا عندما ظهرت بفستان جذاب باللون الأحمر الناري، حيث اعتمدت فى الماكياج على جمال بشرتها، ووضعت أحمر للشفاه، إضافة إلى تسريحة تتناسب مع إطلالتها.


من هي عبير صبري؟

 

عبير صبري، ممثلة مصرية، من مواليد 26 أبريل/ نيسان 1971، درست الحقوق، لكنها لم تعمل في مجال المحاماة، وفضلت العمل ممثلة في السينما والتليفزيون.

تزوجت في عام 2002، وأعلنت اعتزالها التمثيل ثم ارتدت الحجاب، وبعد ثلاث سنوات تم الانفصال. وبعد عدة سنوات تزوجت من المحامي الفلسطيني أيمن البياع وهو أستاذ في القانون الدولي.

ومن أبرز أعمالها الفنية "اللي اختشوا ماتوا، شجيع السيما، رجل في دوامة، الناجون من النار، عصافير النيل، أصعب قرار، قلوب تائهة".