سينتيا خليفة.. أزياء عصرية تتسم بالجرأة والإثارة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور سينتيا خليفة الفنانة اللبنانية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

 

وتحرص الفنانة سينتيا خليفة على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


سينتيا خليفة.. الكثير من التعري

 

تنشر سينتيا خليفة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.


سينتيا خليفة.. مصر الحبيبة

 

عبرت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن سعادتها بقضاء عطلتها الصيفية في مصر، وكتبت: "مصر الحبيبة.. إحدى إطلالاتى خلال جولتي في الساحل المصري، حيث أمضيت ويك إند جميل والتقيت أحلى الأصدقاء وقابلت ناس جداد! وما خدتش صور كتير ما يعني إني كنت أستمتع".

وأضافت سينتيا خليفة: "وما خدش صور كتير ما يعني أني كنت أستمتع مثلما أحب بيروت، أيضًا أعشق مصر! مصر التي هي بيتي وبلدي الثاني حيث يغمرني الناس بحبهم وعاطفتهم واهتمامهم، أتمنى أن تكونوا جميعًا قد أمضيتم عطلة أسبوع جميلة ولتكن بداية هذا الأسبوع خير وجمال لكم كلكم، أخبروني ما رأيكم بهذا اللوك أتمنى أن تحبوه".
 

ونشرت عدة صور عبر حساباتها حيث ارتدت فستان صيفي جذاب، بنقشة جلد الثعبان باللون الأبيض، ومكشوف ناحية الصدر وأحد الساقين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، كما ارتدت سليبر أبيض، ومجموعة من الإكسسوارات.


من هي سينتيا خليفة؟

 

فنانة لبنانية، ولدت لعائلة ُمحبة للفنون، وقضت أغلب طفولتها في مدينة البترون الساحلية، حصلت على شهادة في صناعة السينما من معهد الدراسات السمعية البصرية وجامعة نوتردام، وشهادة في التمثيل الإبداعي في ورشة عالمية للتمثيل في برشلونة.

بدأت سينتيا خليفة مسيرتها الفنية كممثلة في سن الحادية عشر؛ حين شاركت بدور مساند في مسلسل الست كوم اللبناني عبدو وعبدو عام (2003)، ليستمر بعدها شغفها المبكر بالفن ويرتبط اسمها بمسلسلات ناجحة مثل: "روبي" (2011-2012) مع سيرين عبد النور، وأمير كرارة ودينا الشربيني، ومسلسل "عندما يبكي التراب" (2012)، ومسلسل "جذور" (2012-2013).

ومؤخرًا، اتخذت سينتيا خليفة قرارًا بالانتقال إلى مصر لمزيد من الانتشار في العالم العربي، وشاركت سينتيا في: مسلسل "نمرة اتنين" (2020) مع آسر ياسين وأروى جودة، وشاركت بموسم الدراما الرمضاني (2021) بمسلسلي يسرا "حرب أهلية"، ومع الفنان باسل الخياط، ونيللي كريم "ضد الكسر"، ثم مشروع مسلسل "8 أيام" وتقوم ببطولته مع مكسيم خليل.