رونالدو يرد على شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد

رياضة

اليمن العربي

انتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد وسائل الإعلام بسبب "قولها أكاذيب" حول مستقبله، وأكد أن الحقيقة ستكشف في مقابلة له خلال أسبوعين.

رونالدو يرد على شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد

 

وجاء تعليق رونالدو بعد ساعات من ورود أنباء عن إمكانية السماح لرونالدو بمغادرة يونايتد هذا الشهر.


وكانت بعض التقارير الصحفية كشفت رغبة رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد منذ انتهاء الموسم الماضي ورغم تبقي عام في عقده مع "الشياطين الحمر".

كما أوضحت أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات رفض من قبل عدة أندية من أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

ونشرت صفحة متخصصة في نقل أخبار النجم البرتغالي على "إنستغرام" منشورا كشف أن إيدو أغيري الصحفي وصديق رونالدو المقرب، أن أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني يرغبان بالتعاقد مع النجم البرتغالي لكن الخوف من رد فعل الجماهير يمنعه من الإعلان عن ذلك ولكن جار ريال مدريد لا يستطيع تحمل راتبه وأن احتمالية انتقاله ضئيلة جدا لذلك السبب.

وأضاف المنشور: "كريستيانو يملك عروضا فعلية من 5 إلى 6 أندية والتقارير التي تقول إنه عرض خدماته على نصف أندية أوروبا جميعها تكذب، رونالدو غاضب ومستاء من طريقة تناول الإعلام لأخباره في الشهرين الماضيين".

ورد النجم البرتغالي على المنشور قائلا: "سيعلمون الحقيقة، الإعلام يكذب ولدي قائمة تكشف بأن 100 من الأخبار التي ذكرت اسمي ووجهتي المقبلة، 5 منها فقط كانت صحيحة فقط، تخيل ذلك".

ونشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه بإيدو أغيري الصحفي ببرنامج "التشرينغيتو" الاسباني الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" معلقا: "ستظهر الحقيقة عندما يتم بث مقابلتي خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن صمته لأول مرة بعد سقوط فريقه الكبير ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وخلال 35 دقيقة من عمر الشوط الأول للمباراة التي لعبت السبت الماضي، ضمن الجولة الثانية من البريميرليج، استقبل مانشستر يونايتد 4 أهداف من برينتفورد في سيناريو هو الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مشاركات النادي خلال حقبة البريميرليج التي بدأت عام 1992.


وبعد المباراة، كثرت التقارير عن تمسك رونالدو أكثر من أي وقت مضى برغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، وسط انفتاح من إدارة النادي على ذلك الأمر.

لكن الأخبار التي ربطت رونالدو بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، الجار والغريم لريال مدريد، الفريق الأسبق للدون، دفعت اللاعب للرد على إحدى المنشورات التي تتناول هذا الموضوع، عبر موقع "إنستجرام".


وكتب رونالدو عبر "إنستجرام": "سيعلمون الحقيقة كاملة بشأن كل ما يقال عني عندما تُذاع مقابلتي بعد أسابيع قليلة".

وأضاف: "الإعلام يكذب، لدي دفتر ملاحظات وخلال الأشهر القليلة الماضية، تم نشر 5 أخبار فقط صحيحة عني من أصل 100 خبر يخصّني"، في إشارة إلى أن عدد الأخبار غير الصحيحة التي دونها الدون بلغت 95.

يذكر أن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث أنه رفض طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع "جول" العالمي فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كريستيانو رونالدو تغيب عن معسكرات مانشستر يونايتد التحضيرية في بانكوك عاصمة تايلاند، وأستراليا، بسبب ما وصفه بالأسباب العائلية، وذلك بالتزامن مع انتشار تقارير حول رغبته في ترك الفريق لغيابه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.


ورغم نفي مانشستر يونايتد لصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" من أن إدارة النادي تريد تغيير سلوك كريستيانو رونالدو، وإلا ستقوم بفسخ عقده، لكن الوضعية داخل غرفة ملابس الفريق تؤكد بأن الدون بات في حالة انعزال عن بقية اللاعبين.


شبكة "سكاي سبورتس" تحدثت مجددا عن مستقبل رونالدو، حيث قال أحد أبرز محرريها، كافي صولهكول: "قيل لنا إن رونالدو غير سعيد للغاية ويريد الرحيل، ومانشستر يونايتد يجب أن يتخذ قرارًا، إما التمسك بجملة أنه ليس للبيع أو يتم بيعه".

وتابع: "هناك البعض في النادي يقولون الآن، لا يمكننا الاستمرار على هذا المنوال، رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا وأحد أعظم الرياضيين في كل العصور، لكنه لا يريد أن يكون هنا، ما هو الهدف في الحفاظ عليه؟".

وأضاف: "أنا لا أقول أن موقف يونايتد قد تغير، لكن هناك الآن أشخاص في النادي يعتقدون أنه يمكن أن يغادر رونالدو الآن لأن ذلك سيكون أفضل للنادي".

وأردف: "إذا اعتقد الهولندي إيريك تن هاج مدرب الفريق أن ذلك أفضل للنادي ككل، فيمكن لرونالدو الرحيل، القرار النهائي يعود إلى تين هاج".

وأتم: "أعلم أنه كان هناك حديث عن أن لا أحد يريد ضم رونالدو، ولكن تشيلسي أعاد التفكير بإمكانية ضمه، خاصة أنه يريد مهاجم صريح هذا الصيف، كما أنني لا استبعد أيضا أتلتيكو مدريد".

يذكر أن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث أنه رفض طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع "جول" العالمي فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.