رونالدو يهاجم الإعلام: 5 أخبار صحيحة فقط من أصل 100

رياضة

اليمن العربي

هاجم أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو وسائل الإعلام، متهما إياها بنشر الأكاذيب بشأن مستقبله الذي يبدو غامضا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وتعهد رونالدو (37 عاما) بكشف الحقيقة خلال مقابلة ستنشر خلال أسبوعين، حسبما قال النجم البرتغالي في تعليق على منصة "إنستجرام".

 

وبدأ رونالدو احتياطيا في خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون بافتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يخوض المباراة الثانية أمام برينتفورد أساسيا ليتجرع فريقه هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة.

وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأنباء المترددة عبر وسائل الإعلام المختلفة حول مستقبله في النادي الإنجليزي، مشيرا إلى أن أغلبها أكاذيب.

 

ويعاني كريستيانو رونالدو من خلال الفترة الحالية بسبب تراجع نتائج مانشستر يونايتد بشكل كبير فى بداية الموسم، إلى جانب عدم المشاركة فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 


قريبا.. ستعرفون الحقيقة

 

ورد رونالدو على منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "سيعرفون الحقيقة عندما أجرى مقابلة صحفية في غضون أسابيع قليلة".

 

وأضاف: "وسائل الإعلام تقول الأكاذيب فقط، لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية من ضمن الأخبار الـ100 التي كانت تخصني، كان هناك 5 فقط أخبار حقيقية، تخيل كيف تسير الأمور! 5 نتائج فقط، تخيل كيف تسير الأمور".

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للآمال مع انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بسقوطه أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. ويقع مانشستر يونايتد دون رصيد فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

 

وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو التشكيل الرسمي لليونايتد، أمام برينتفورد للمرة الأولى هذا الموسم، بعد ظهوره بديلا فى لقاء برايتون الماضى، والذى خسره الفريق بنتيجة 2 - 1.