نساء في حياة تامر حسني.. زينة تنهار وجليلة مصدومة

ثقافة وفن

اليمن العربي

ساهمت وسامة ونجومية المطرب المصري تامر حسني في ارتباط اسمه كثيرًا بدخوله قصص حب مع الفنانات اللاتي ظهرن معه غنائيًا وسينمائيًا.

 

وفي عيد ميلاده الـ47 الذي حل الثلاثاء 16 أغسطس/آب، نسلّط الضوء على 4 فنانات ارتبطت أسماؤهن بتامر حسني بالإضافة إلى زوجته بسمة بوسيل ودورهن في حياته.


تامر حسني وشيرين

 

انتشرت شائعات في مطلع عام 2000 عن وجود علاقة حب بين النجمة شيرين عبدالوهاب وتامر حسني وذلك بعد طرحهما ألبوم "فري ميوزيك"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

عملهما سويًا كان سببًا في ظهورهما المتكرر معًا في أكثر من مناسبة، ورجّح البعض وجود قصة حب تربط بينهما، ولكن تامر نفي تمامًا هذه الشائعة.

 


تامر حسني وزينة

 

أدى انهيار الممثلة المصرية زينة في أثناء محاكمة تامر حسني في قضية تهرّبه من أداء الخدمة العسكرية في ظهور شائعة عن وجود علاقة حب بينهما، إلا أن الأخير أعلن بعدها زواجه من المطربة بسمة بوسيل لإنهاء هذه الشائعة.

وكانت زينة قد شاركت تامر حسني في العديد من الأعمال الفنية منها فيديو كليب "قرب حبيبي"، ومجموعة من الأفلام منها "كابتن هيما، حالة حب، سيد العاطفي، الفلوس".

 


تامر حسني ومي عز الدين

 

ارتباط تامر حسني بالفنانة مي عز الدين من أشهر الشائعات التي طالت النجمين على مدار سنوات طويلة.

وازدادت هذه الأقاويل لأكثر من سبب كان من بينها انفصال مي عز الدين عن لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، ومشاركة النجمين في سلسلة أفلام "عمر وسلمى"، وقيل إن هذه الشائعات تم استخدامها كنوع من أنواع الدعاية حتى يتم الترويج لأعمالهما سويًا.

 


تامر حسني وجليلة

 

ارتبط اسم الفنانة المغربية جليلة بالفنان تامر حسني بسبب تصريحاتها عن تعلّقها الشديد وحبها للأخير، وأكدت أنها عانت بسببه كثيرًا بعد تخليه عنها، وزواجه من بسمة بوسي، وإنجاب أبنائه الثلاثة "مايا، وتاليا، وآدم".

ويتم اتهام جليلة بين الحين والآخر بالتسبب في الخلافات التي تنشب بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وأنها تريد خطف تامر حسني من زوجته.


تامر حسني وبسمة بوسيل

 

تعرّف تامر حسني إلى بسمة بوسيل في حفل مهرجان "موازين" عام 2010، وبدأت الأقاويل تنتشر حول إعجابه بها، لكنه أعلن وقتها دعمها وتبنيه موهبتها، وقدما سويًا دويتو غنائيًا بعنوان "متسألنيش"، ضمن ألبومه "اللي جاي أحلى".

وفي 30 أغسطس/آب 2012، فاجأ تامر حسني جمهوره بفيديو كتب عليه أن قصة الحب التي جمعته بزوجته بدأت كعلاقة عمل عادية ثم تحوّلت لصداقة وتطورت لحب انتهى بالزواج، وبعدها أعلنت بسمة اعتزال الغناء، ونتج عن هذا الزواج 3 أبناء "مايا، وتاليا، وآدم".