نقيب المهن التمثيلية بمصر: ماتردد مؤخرا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة

ثقافة وفن

اليمن العربي

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية أن ماتردد مؤخرا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر معه. 


نقيب المهن التمثيلية بمصر: ماتردد مؤخرا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة

 


واختفى الفنان هشام سليم طوال الفترة الماضية، وذلك بعد شهرين من انتشار أخبار عن إصابته بالسرطان، ويأتي ذلك وسط تكتم شديد من النجم البالغ من العمر 64 عامًا على أخبار حالته الصحية.

بداية الحديث عن مرض سليم كانت قبل شهرين حينما قال في تصريحات إعلامية: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

واختتم "سليم": "كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا"، ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

وعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بمرض السرطان.

ترددت في الساعات الأخيرة شائعات عن وفاة الفنان هشام سليم، خاصة بأنه يتعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بمرض السرطان.

ونفى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، في تصريحات صحفية، ما يتردد بهذا الشأن، قائلا إن انتشار شائعة وفاة الفنان هشام سليم هي أمر سخيف، وأنه دائما على تواصل مع أسرته.

ترددت في الساعات الأخيرة شائعات عن وفاة الفنان هشام سليم، خاصة بأنه يتعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بمرض السرطان.

 نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي

أشرف زكي:انتشار شائعة وفاة الفنان هشام سليم هي أمر سخيف

ونفى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، في تصريحات صحفية له ما يتردد بهذا الشأن، قائلا إن انتشار شائعة وفاة الفنان هشام سليم هي أمر سخيف، وأنه دائما على تواصل مع أسرته.

 وفاة الفنان هشام سليم شائعة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وزاد انتشار الخبر مع اختفاء الفنان وعدم رده على مكالمات التليفون.

 عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان هشام سليم


جدير بالذكر، أن حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنان هشام سليم بعد انتشار أنباء إصابته بالسرطان، والذي كان من بينهم الفنانة شريهان التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سلامتك حبيبي… سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة”، في حين كتب الفنان أحمد فلوكس: “أرجو الدعاء لهشام سليم.... أنضف وأرقى وارجل واحد انا قابلتوا في المهنه دي... اكتر واحد انسان.... بمعنه الكلمه... صديقي.. واخويا الكبير.. الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر وفي اي حته الاقي تليفون بيرن بيطمن عليا.... الاخ الحنين اللي مايسبش اخوه في وقت الضيق ومش اي ضيق.لا الضيق النفسي للانسان... يا رب اشفيه وعافيه وسامحه واغفرله واعطيه القوه للمقاومه والشفاء”.

هشام سليم يعلن عن إصابته بمرض السرطان،

وسبق وأن علق الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، فقال خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج Et بالعربي: "دلوقتي السرطان بقى عادي بالنسبة لأمراض تانية زي كورونا اللي بتموت الناس في ٣ أيام، الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.