الفنانة المصرية روبي.. إغراء ببساطة وإثارة دون تكاليف

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور روبي الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

 

وتحرص الفنانة روبي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


روبي.. أيقونة الجرأة

 

تنشر الفنانة روبي عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، جذابة، ومثيرة.

وطرحت روبي مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "نمت ننة" ولاقت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج خالد مختار.

وكانت آخر أعمالها على شاشة التليفزيون مسلسل "رانيا وسكينة" وشاركها البطولة مي عمر، وتم عرضه في رمضان الماضي.


روبي في العلمين

 

أحيت النجمة المصرية، روبي، الجمعة الماضي، حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير.

واشترطت إدارة الحفل عدم دخول الأشخاص ممن هم دون الـ21 عاما، وانقسمت أسعار تذاكر الحفل لـ6 فئات للتذاكر الأولى بمبلغ 650 جنيها أما الثانية بمبلغ 850 جنيها والثالثة بمبلغ 1450 جنيها والرابعة بمبلغ 1700 جنيه والخامسة بمبلغ 2000 جنيه والسادسة بمبلغ 3500 جنيه.

واختارت روبي فستانا جريئا بألوان باستيل متعددة مثل الوردي الفاتح والبنفسجي والأصفر والأزرق، ومن خامة السكوين الشهيرة بـ "قشر السمك"، لتناسب أجواء الساحل الشمالي، كما تركت روبي شعرها منسدلا مموجا ليناسب الأجواء الصيفية مع الفستان، وقالت تقارير إن الفستان من الماركة "Amen"، ويبلغ سعره 1184 دولار، أي ما يعادل 22 ألفًا و661 جنيهًا مصريًا.


آخر أعمال روبي

 

وشاركت روبي مؤخرا في بطولة فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وكانت آخر أعمال روبي على شاشة التليفزيون مسلسل بعنوان "رانيا وسكينة" والذي نافس في سباق رمضان الماضي.


كم عمر روبي؟

 

الفنانة المصرية روبي من مواليد 8 أكتوبر 1981، وبدأت مشوارها الفني عام 2000، بدور صغير في فيلم يحمل اسم "فيلم ثقافي" للمخرج محمد أمين.


من هي روبي؟

 

اسمها "رانيا حسين محمد توفيق" وشهرتها "روبي"، ومنحها القدر، الملامح الشرقية الجذابة، لكنها لم تتميز في التعليم، وحصلت على مجموع ضعيف في الثانوية العامة، الأمر الذي دفعها للانتساب لدراسة الحقوق بمحافظة بني سويف في صعيد مصر.

تعلقت روبي بالغناء والتمثيل منذ الطفولة، لكنها لم تفكر ذات يوم في الاحتراف والشهرة، إلا أن الصدفة غيرت حياتها، عندما رآها المغني البولندي ميرييل رومانوف في محيط الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وكان يفكر في تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته، وطلب منها مشاركته في التصوير، وتحمست روبي للفكرة، وبعدها قررت أن تستمر في العمل داخل الوسط الفني.

فى 2001 جاءتها فرصة رائعة، عندما رشحها المخرج يوسف شاهين لدور مهم في فيلم بعنوان "سكوت حنصور" وجسدت خلاله دور "بولا" ابنة الفنانة لطيفة، وفي هذا الفيلم نصحها "شاهين" بالتخلي عن اسمها الحقيقي ومنحها اسم "روبي" ليكون هذا الاسم علامة للنجومية بعذ ذلك.

بعد ذلك التقت روبي بالمخرج والمنتج شريف صبري الذي تحمس لموهبتها روبي، وقام بإنتاج وإخراج أول أعمالها الغنائية عام 2003 وحملت اسم "إنت عارف ليه"، وتعرضت روبي لانتقادات عديدة بعد طرح الكليب الخاص بالأغنية، بسبب جرأتها الشديدة، ولكنها لم تهدأ أو تغير منهجها، وطرحت أغنية أخرى مثيرة، أحدثت جدلا واسعا وقتها وحملت اسم "ليه بيداري كده".

حقق لها شريف صبري الانتشار السريع، وبات اسمها معروفا للجميع، وبذكاء شديد قرر أن يخوض بها تجربة سينمائية، وأنتج لها فيلم "7 ورقات كوتشينة".

توهجت روبي في عالم التمثيل، ولكنها لم تتجاهل حبها للغناء وفي يوليو/ تموز 2021، طرحت ألبوم بعنوان "على سهوة" والذي ضم مجموعة متنوعة من الأغنيات منها "لزقة خفاش، قلبي بلاستيك، أمك وأبوك، نمت ننة" وكلها حققت نجاحا لافتا، ما دفع منظمي الحفلات في مصر والعالم العربي إلى الاستعانة بها في حفلات ضخمة.