طيران الإمارات توقع اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الناقلة اليونانية "إيجيان AEGEAN"

اقتصاد

اليمن العربي

وقعت طيران الإمارات، اليوم الإثنين، اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الناقلة اليونانية "إيجيان AEGEAN".

وتتيح الاتفاقية لعملاء طيران الإمارات مواصلة السفر بسلاسة إلى ثمان نقاط في اليونان عبر أثينا، باستخدام تذكرة واحدة وسياسة أمتعة متسقة.

طيران الإمارات توقع اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع الناقلة اليونانية "إيجيان AEGEAN"


والوجهات الثماني هي: "كيركايرا Kerkyra" و"تشانيا Chania" و"هيراكليون Irakleion" و"ميكونوس Mikonos" و"ثيرا Thira" و"رودوس Rhodes" و"ثيسالونيكي Thessaloniki" و"أليكساندروبولوس Alexandropoulos.

كما ستضع "إيجيان" اليونانية بموجب الاتفاقية رمزها على الرحلات التي تسيرها طيران الإمارات بين دبي وأثينا ما يوفر لعملائها رحلات سلسة إلى مختلف وجهات طيران الإمارات إلى دبي وعبرها.

وستوسع طيران الإمارات و"إيجيان" اعتبارا من أكتوبر المقبل شبكتيهما المشمولة باتفاقية الرمز المشترك لتغطي ثمان وجهات إقليمية أوروبية أخرى عبر أثينا بما فيها بوخارست "رومانيا" وبلجراد "صربيا" ونابولي "إيطاليا"، بالإضافة إلى رحلات طيران الإمارات إلى "نيويورك نيووارك" من أثينا و"نيويورك جيه اف كيه" من ميلانو، وتخدم طيران الإمارات أثينا حاليا بـ12 رحلة أسبوعيا بطائرات البوينج 777.

وتقدم طيران الإمارات لعملائها تواصلا عالميا مكثفا عبر القارات الست، وذلك بفضل اتفاقيات الرمز المشترك مع 26 ناقلة جوية وشريكين في السكة الحديد، بالإضافة إلى 110 شركاء إنترلاين في جميع أنحاء العالم.


وتغطي شبكة خطوط "إيجيان" 138 وجهة في 44 دولة "29 وجهة محلية داخل اليونان و109 وجهات دولية"، وتشغل الناقلة أسطولًا مكونًا من 64 طائرة منها طرازا الإيرباص A320 وA321 neo الجديدان.

ويحظى المسافرون مع "طيران الإمارات" بتجربة السفر الفريدة التي اشتهرت بها الناقلة، والخدمات النوعية التي تقدمها سواء في الأجواء أو على الأرض، بما في ذلك خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار التي توفرها لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كافة المُدُن التي تخدمها الناقلة تقريبًا.

وفي الأجواء، يحظى مسافرو "طيران الإمارات" على كافة الدرجات بتناول أشهى الوجبات المحضرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، والمُستلهمة من البيئات المحلية، إلى جانب التمتع بخيارات ترفيهية لا حصر لها، عبر أكثر من 5،000 قناة ترفيهية حسب الطلب، تعرض تشكيلات لا تُضاهى من أحدث الأفلام، البرامج التليفزيونية والإذاعية، البث التليفزيوني الحي والمدونات الصوتية، عبر نظام "ايس" الشهير للترفيه في الأجواء من "طيران الإمارات".

يمكن لمسافري "طيران الإمارات" تلقي أحدث المعلومات بشأن مواعيد الرحلات، من خلال تحميل "تطبيق طيران الإمارات"، أو تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم بالضغط على مفتاح "إدارة حجزي" على الموقع الشبكي: emirates.com. ويتعين على المسافرين أيضا مراجعة أحدث متطلبات واخطارات السفر قبل بدء رحلاتهم، ومراعاة الوصول في وقت مبكر للانتهاء من اجراءات سفرهم، ما يتيح لهم وقتا كافيًا لإنهاء كافة الإجراءات الرسمية في المطارات.

تسهم شركتا "الاتحاد للطيران" و"طيران الإمارات" بدور محوري في تعزيز وتسهيل حركة التجارة والسياحة بين دولة الإمارات وفرنسا.

وتُسير الناقلتان الوطنيتان بدولة الإمارات، نحو 42 رحلة أسبوعية من المطارات الإماراتية إلى فرنسا.


وتحرص "الاتحاد للطيران" و"طيران الإمارات" على توفير المزيد من خيارات وخدمات السفر، وتوسيع وجهاتها أمام المسافرين بين دولة الإمارات وفرنسا، في ظل استمرار تصاعد الطلب على السفر الدولي والنمو المطرد لحركة الطيران على ضوء العلاقات التاريخية المتجذرة والروابط الاقتصادية والثقافية الراسخة بين البلدين الصديقين.

واستنادا إلى بيانات رسمية من الناقلتين، تسير "الاتحاد للطيران" 7 رحلات أسبوعية من العاصمة أبوظبي إلى مطار شارل ديجول في باريس على متن طائرة "بوينج 787-10"، بالإضافة إلى الرحلة الموسمية إلى مدينة نيس بواقع مرتين أسبوعيا على متن طائرة "بوينج 787-9 " دريملاينر، وفقا لما رصدته وكالة أنباء الإمارات "وام".