نادي الهلال السعودي يحقق فوزًا كاسحًا على نوتنجهام فورست الإنجليزي

السعودية

اليمن العربي

حقق نادي الهلال السعودي فوزًا كاسحًا على نوتنجهام فورست الإنجليزي بنتيجة 6-1، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الجمعة.

 نادي الهلال السعودي يحقق فوزًا كاسحًا على نوتنجهام فورست الإنجليزي

 

 

ويقيم الهلال معسكرًا تحضيريًا في برمنجهام استعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي.

ودخل الزعيم مباراته الودية ضد نوتنجهام بتشكيلة مكونة من: "عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، علي آل بليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، كويلار، أندريه كاريلو، ماثيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا، لوسيانو فييتو".

وافتتح نوتنجهام التسجيل في الدقيقة 15 قبل أن يسجل الهلال ثلاثة أهداف عن طريق موسى ماريجا وفييتو وسالم الدوسري في الدقائق 36 و43 و45+1 على الترتيب.

وعاد سالم الدوسري ليسجل الهدف الرابع للهلال والثاني له في الدقيقة 47 ثم أحرز ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 55 واختتم عبدالله رديف السداسية في الدقيقة 66.

وسبق وأن هزم الهلال نظيره ألميريا الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة ودية آخرى استعدادًا للموسم الجديد.

ويفتتح الهلال مشواره في الدوري السعودي لموسم "2022-2023" أمام فريق الخليج يوم 25 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن نوتنجهام - الصاعد إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم - بدأ مشواره في بريميرليج بالخسارة من نيوكاسل بهدفين دون رد.
 

ويأتي ملخص وأهداف المباراة الودية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ونظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، اليوم الجمعة.

 

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن يحقق الفوز الفوز بنتيجة ثقيلة أمام نظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي، بسداسية مقابل هدف.

 

وسجل سداسية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، موسى ماريجا "هدفين"، وسالم الدوسري "هدفين"، ولوسيانو فييتو "هدف"، وعبدالله رديف "هدف".

ويقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، معسكرًا في برمنجهام، استعدادًا للموسم الجديد الذي سوف يبدأ في شهر أغسطس الجاري.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنظيره الخليج في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري.
 

اكتسح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، نظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي بنتيجة 6-1 وديًا، وذلك في معسكره الإعدادي استعدادا للموسم الكروي الجديد.


وكان الهلال السعودي قد أقام معسكرًا تحضيريًا للموسم الجديد في مدينة برمنجهام الإنجليزية، اختتمه اليوم بمواجهة نوتنجهام فورست الودية.

ومن المقرر أن يخوض الهلال السعودي مباراه كأس لوسيل والمقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل بصفته بطل دوري السعودي للمحترفين.

وسيخوض الهلال اللقاء أمام بطل الدوري المصري عن الموسم الحالي، حيث يقترب الزمالك من الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي ويفصله 6 نقاط فقط عن التتويج الرسمي.

ودخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من: "عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، علي آل بليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، كويلار، أندريه كاريلو، ماثيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا، لوسيانو فييتو".

سجل الفريق الإنجليزي هدف التقدم مما تسبب في غضب الهلال ليسجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري في الدقائق 36 و43 و45+1.

 

وفي الدقيقة 47 سجل أفضل لاعب في الهلال الموسم الماضي سالم الدوسري رابع أهداف أزرق الرياض وأضاف موسى ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 66 سجل هداف كأس العرب تحت 20 عاما اللاعب عبدالله رديف هدف الهلال السادس.

يذكر أن الهلال سبق وأن حقق الفوز بهدفين لهدف في مباراة ودية أمام ألميريا الإسباني.

وينتظر أن يخوض الهلال ودية أخرى يوم 16 أغسطس الجاري أمام الشعلة عقب العودة إلى الرياض ثم يُلاقي الباطن يوم الجمعة 19 وذلك في ملعبه بالعاصمة الرياض بينما يلعب يوم 25 أغسطس أمام الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي الموسم المقبل.