صورة تثير التكهنات حول عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة

ثقافة وفن

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أثارت صورة نشرتها الفنانة المصرية ياسمين صبري الجدل خلال الساعات الماضية، وأثارت الشكوك حول عودتها إلى طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

وظهرت ياسمين صبري في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وهي تتناول وجبة الإفطار في مطعم يطل على البحر بأحد المنتجعات السياحية.

ياسمين صبري

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ أحمد أبو هشيمة وهو يتناول الإفطار في نفس المكان، مشيرين إلى عودتهما من جديد بعد فترة قصيرة من انفصالهما.

 

ورجّح العديد من المتابعين عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي، وهو الأمر الذي لم يؤكده أو ينفيه أي منهما.

أحمد أبو هشيمة

وقبل أيام، انتشرت أنباء عن عودة الفنانة المصرية ياسمين صبري إلى مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية بظهور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة معًا في إحدى المناسبات العامة.


انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة

 

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا عن أحمد أبو هشيمة في هدوء تام بعد زواج دام عامين.

 

وفي أول تعليق لـ أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد مضي ما يقرب من الشهر على انفصالهما، أشار إلى أنه يكن لها كل الاحترام والمعزة.

وقال أبو هشيمة خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة "العربية": "كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانيًا حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس.. هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا".

وتابع رجل الأعمال المصري: "ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه مش حنقدر في السوشيال ميديا الرد على كل شيء يكتب في جزء من الثانية".

 

يذكر أن الزواج بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري كان منذ أكثر من عامين، ففي الـ19 من نيسان/ أبريل من العام 2020، احتفلا بعقد قرانهما بعد نحو شهر من إعلان خطبتهما رسميا.