بإطلالة جريئة.. دارين حداد تستعيد ذكرياتها في فينسيا (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور الفنانة التونسية دارين حداد بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

 

وتحرص دارين حداد على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

وواظبت دارين حداد في الآونة الأخيرة على مشاركة أسعد لحظاتها خلال الرحلات التي خاضتها داخل موطنها أو خارجه، وهذا في مجموعة صور ما دام يتفاعل معها متابعوها.

 

واستعادت حداد ذكرياتها في مدينة فينسيا الإيطالية بصورة خطفت الأنظار إليها بإطلالة صيفية جذابة.

وارتدت دارين قميصا جينز باللون الأزرق وهوت شورت كحلي واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، وظهرت بمكياج ناعم.

وعلّقت دارين على الصورة قائلة: "العودة لذكريات فينيسيا عام 2017"، وحظيت الصورة بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حاصدة إعجاب الآلاف.

دارين حداد شاركت في بطولة مسلسل "بابلو"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وكان سبب عودتها للدراما المصرية من جديد بعد غياب عامين.


دخول عالم الغناء

 

قالت الفنانة دارين حداد أنها تفكر في خوض تجربة الغناء، بشرط أن تكون أغنية جميلة ومختلفة ومطرقعة، مشيرة إلى أن تقديمها أكثر من اغنية في مسرحية "مانجا هندي" شجعتها على الغناء.

وأضافت دارين حداد خلال تصريحات خاصة صحفية: "مستعدة أقدم أغنية بشرط غنها تعجبني وتكون مطرقعة، كمان مستعدة اقدم عمل استعراضي، فأنا دائما أحب تقديم الأشياء المختلفة".

وأعربت الفنانة دارين حداد عن سعادتها بردود الأفعال حول مسرحية "مانجة هندي"، التي بدأ عرضها ثاني أيام العيد على مسرح جلال الشرقاوي، مشيرة إلى أن سعادتها تأتي بسبب تقدير الجمهور للجهد المبذول في المسرحية، موضحة: تدربت على عدد من الرقصات لمدة شهرين على يد مدربة رقص خاصة تدعى رضوى مجاهد، بينما سجلت عددا من الأغاني بصوتها، معتبرة أن الرقص والغناء في المسرحية هو أمر جديد عليها، وسعيدة به.

وأضافت: "تواجدي على مسرح جلال الشرقاوي لتقديم المسرحية أمر يعني لي الكثير، كونه مسرحا وقف عليه كثير من عمالقة المسرح والكوميديا في مصر والعالم العربي، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور".

يذكر أن المسرحية بطولة دارين حداد، أحمد سلامة، ياسر الطوبجي، محمود عزب، حامد مرزوق، رفيق القاضي، وائل عوني، نادية سلامة، نور فرحات، محمد الفخراني، تأليف أيمن العوضي، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، ديكور محمد الغرباوي، الفرقة الاستعراضية أوكرانيكا، ويعتمد في بعض الفواصل على تقنية الهولوجرام تنفيذ خالد مرجان، وتٌعرض المسرحية أسبوعيا أيام الخميس والجمعة والسبت.