شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار في أحدث ظهور

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت النجمة ياسمين عبدالعزيز، عن أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، وخطفت من خلاله الأنظار إليها.

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار في أحدث ظهور 

 


ونشرت ياسمين، الصورة، عبر حسابه على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: "القمر طلع"، "وحش الكون"، "قمر عسل"، "يا قلبي على الجمال"، "بنحبك أوي"، "ما شاء الله على جمالك"، "أحلى روح وخفة دم وقمر"، "الله يحميكي ويحفظك يا قلبي".

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تتعاون مع زوجها أحمد العوضي في مسلسل جديد بموسم دراما رمضان 2023، من تأليف ناصر عبرالرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، وشارك في بطولته خالد الصاوي، ودينا فؤاد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بصورة جديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز فى الصورة وهى داخل سيارتها وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مؤخرا، صورة جديدة برفقة الفنانة نادية الجندي، عبر إنستجرام، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة: "نجمة الجماهير نادية الجندي بحبك".

جدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كانا قد قدما في موسم رمضان قبل الماضي مسلسل بعنوان "اللى ملوش كبير" وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وقامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث ظهرت ياسمين وهى داخل سيارتها بإطلالة بسيطة، حيث تفاعل معها عدد كبير من محبيها ومتابعيها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجابهم.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مع زوجها أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، وشارك في بطولته خالد الصاوي، ودينا فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي عدة صور رومانسية من إجازتهما الصيفية في الساحل الشمالي.

وعادت ياسمين للظهور برفقة العوضي، بعد فترة من الانقطاع وبعد الجدل الذي أثير مؤخرًا حول نشوب خلافات بينهما قبل تصالحهما.


ونشرت الفنانة المصرية، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة بصحبة العوضي مع إطلالة رومانسية هادئة أمام البحر، كما نشر الأخير صورة يجلس خلالها على كرسي على الشاطئ وخلفه ياسمين تشاغبه.

كما نشرت ياسمين صورة مع النجمة المصرية نادية الجندي، في وقت سابق وعلقت بالقول: "نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك". وردت نادية الجندي قائلة: "وأنا كمان بحبك أوي أوي، بتمنالك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي، يا أحلي ياسمين في الدنيا".


بعد نجاح تعاونهما في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تجتمع النجمة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل درامي جديد.

ولم يستقر الثنائي على اسم المسلسل الجديد، فيما أفادت صحف محلية بأنه سيعرض في موسم رمضان المقبل 2023، بعد غيابهما عن موسم 2022.

وسيعود العوضي وياسمين للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري، بعد تعاونهما في "اللي مالوش كبير"، فيما سيتعاونان للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة السيناريو.

ويأتي هذا التعاون الفني، ليؤكد بشكل عملي انتهاء الأزمة التي اندلعت قبل أكثر من شهر بين الثنائي المصري، لكنهما سرعان ما تجاوزا الخلاف، وأعادا علاقتهما إلى طبيعتها.

وخلال تلك الأزمة الطارئة، ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

وجاء ذلك بعد تعرض "ياسمين" لأزمة صحية، لكن على الجانب الآخر ظل "العوضي" متابعًا لها ومحتفظًا بصورهما.

ورجح متابعو النجمة المصرية، حينها، انفصال "ياسمين" و"العوضي". وفي وقت لاحق، أكد "العوضي" وجود خلاف بينه وبين زوجته دون أو يوضح طبيعة الأزمة، ثم سرعان ما استعادت علاقة الزوجين الدفء مجددا.