لماذا تصدرت الفنانة ميادة الحناوي مواقع التواصل الاجتماعي؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدرت الفنانة ميادة الحناوي، تريند مؤشر البحث على جوجل، بعد انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل على يد واحد من أشهر أطباء لبنان.

 

وتعد الفنانة ميادة الحناوي، من النجمات الجميلة ذات البشرة البيضاء الصافية وملامحها التى تبرز جمالها من العيونالملونة والشعر الاشقر.

لماذا تصدرت الفنانة ميادة الحناوي مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

وعلقت الفنانة ميادة الحناوي لأول مرة على انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل علىيد واحد من أشهر أطباء لبنان.

 

وقالت ميادة الحناوي في تصريحات على هامش حضورها لإحدى المناسبات الاجتماعية، إن سر الحفاظ على جمالها هو التزامها بعادات صحية، موضحة: "لا بشرب ولا بدخن وبنام بدري".


 

ونفت ميادة الحناوي إجرائها عمليات تجميل مؤخرا قائلة: "لا ورحمة ماما ما حصل"، رافضة الحديث عن سبب التقاط هذه الصور.

 

كشف الفنانة ميادة الحناوي حقيقة الأنباء المتداولة بشأن خضوعها لعمليات تجميل، مشيرة إلى أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وأبدت ميادة الحناوي، خلال لقائها ببرنامج «يلا تريند»، استياءها الشديد من تردد مثل هذه الشائعات عليها، قائلة إن سبب جمالها هو أنها لا تدخن، وتحرص على النوم مبكرًا وتهتم دائمًا ببشرتها، وأنها لم تقم بعلميات تجميل نهائيًا معبرة بقولها: «أعوذ بالله أعمل عمليات تجميل إيه.. ورحمة ماما ما حصل، وشُفت الصور اللي نشرها الدكتور نادر صعب ولكني مش هعلق دلوقتي عليها كل شي في وقته».

وعن علاقتها بـ«السوشيال ميديا» قالت ميادة الحناوي: «لم أتعرض لوعكة صحية نهائيًا، وأنا بصحة جيدة، لم توثر علي شائعات تدهور صحتي، وليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، رب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني».

ووجهت ميادة الحناوي رسالة للجمهور قائلة: «بحبكم من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات اللي بتطلع علي المغرضة، وبوعدكم إني هطلع أرد على كل الشائعات ولكن في الوقت المناسب».

 

وكانت الفنانة ميادة الحناوي أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا، في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخرًا وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من كل الجاليات العربية هناك.


وقالت ميادة الحناوي، خلال لقائها في برنامج "YALLAH TREND": "أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه ده لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح".

وأضافت ميادة الحناوي أنها لا تربطها أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي مضيفة "دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني.

أحيت المطربة أصالة  حفلا بدار الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية ورفع الحفل شعار كامل العدد.

ميادة الحناوي مغنية سورية ولدت في مدينة حلب، لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب.

اكتسبت ميادة الحناوي شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز، وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية، وكانت الألحان ترسل لها على شريط كاسيت من الملحن وكبار الملحنين العرب والمصريين وتتدرب عليها ميادة في دمشق وتسجلها. وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان وأصبحت ميادة أشهر المطربات في زمانها.