مايان السيد.. موهبة متفجرة وأنوثة تتمتع بالجرأة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور مايان السيد الفنانة المصرية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة مايان السيد على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


مايان السيد.. أنوثة وجرأة

 

تنشر الفنانة مايان السيد عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صور جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة.


مايان السيد.. مصممة أزياء

 

كشفت مايان السيد عن خوضها تجربة تصميم الأزياء، من خلال مجموعة صيفية من تصميمها، بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية على شبكة الإنترنت، حسب ما كتبته على حساباتها.

ونشرت مايان السيد عبر حسابها بموقع إنستجرام صورا للأزياء التي قامت بتصميمها، وعرضتها بنفسها مع أخريات.


مايان السيد في مهرجان الجونة

 

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في نسخته الخامسة، وظهرت بأكثر من إطلالة وتصدرت أكثر من "تريند"، بسبب تواجدها على السجادة الحمراء.

وظهرت مايان بفستان جذاب من اللون النبيتي بتصميم كب مميز من منطقة الكتفين، وبفتحة من منطقة الساق واختارت حذاء باللون الأسود من الجلد، وعلى الريد كاربت ظهرت مايان السيد وهي ترقص بطريقة عفوية كعادتها.. تفاعلا مع أجواء الافتتاح.


آخر أعمال مايان السيد

 

على المستوى الفني، تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال "مايان" كان مسلسل "الاختيار 3"، وجسدت فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

كما شاركت بحكاية "حلم حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، حيث قدمت دور فتاة تسمى "خديجة"، كانت تعاني من أعراض التوحد، والمسلسل إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، بطولة منة عرفة، تيام مصطفى، يوسف عثمان، هنا داوود، وإيفا.


من هي مايان السيد؟

 

ولدت الفنانة المصرية مايان السيد في 9 نوفمبر 1997، وسط أسرة تقدس دور الفن، والتحقت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة لدراسة المسرح.

وفي عام 2016، بدأت رحلتها الفنية بمشاركتها في مسلسل "المغني"، أمام محمد منير، ثم انطلقت في عالم الشهرة، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال.

وبالرغم من صغر سنها يحتوي أرشيفها الفني على مسلسلات متميزة منها "كأنه إمبارح"، للمخرج حاتم على، و"حرب أهلية" بطولة يسرا، و" لعبة نيوتن" بطولة منى زكي.