حمو بيكا في الساحل الشمالي.. هيفاء تُصلح "إحراج" فؤاد

ثقافة وفن

اليمن العربي

حرص مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا، على الاستمتاع بعطلته الصيفية داخل منطقة الساحل الشمالي بمصر.

 

وفي ظل سعي بعض المصريين إلى الهروب من ضغوط الحياة وقضاء عطلة الصيف، أصبحت منطقة الساحل الشمالي وجهة تجذب ألمع نجوم الوطن العربي، أمثال عمرو دياب، وآمال ماهر، وكاظم الساهر، وغيرهم.

وسط هذا الزخم، حجز حمو بيكا مقعده وسط الجماهير، فأعلن قبل أيام، عبر حسابه بـ "إنستجرام"، وجوده داخل الساحل الشمالي، قائلًا خلال تعليق على إحدى صوره هناك: "لو كنت شبهي من الفطاحل كنت خدتك معايا الساحل".

 

السعادة التي قابل بها مؤدي المهرجانات رحلته إلى الساحل الشمالي، شهدت اضطرابات وخلافات لم تكن في حسبانه، فعاش خلال 24 ساعة الحالة ونقيضها، في ظرفين كان العامل المشترك فيهما هو اهتمام وسائل الإعلام المحلية بأحداثهما، وكذلك تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أزمة في حفل محمد فؤاد

 

مساء الخميس، عاش حمو بيكا لحظات عصيبة خلال حضوره حفلا غنائيا للمطرب محمد فؤاد، فعلى نحو مفاجئ، توقف الفنان المصري عن الغناء عقب نشوب مشاجرة بين الجمهور.

 

وفضّل "فؤاد" عدم إكمال حفله قبل السيطرة على الوضع، حتى قال محتدًا: "اللي مش هيحترم نفسه يطلع برا"، حتى فوجئ الحضور بأن مؤدي المهرجانات كان في محيط هذه المشاجرة.

ومن ثم، نشرت وسائل إعلام محلية أنباءً أفادت بأن كلمات "فؤاد" الحادة على خشبة المسرح كانت موجهة إلى حمو بيكا، بما يعني أنه طرده من الفعالية، وهو ما استفز مؤدي المهرجانات للدفاع عن نفسه في وقت لاحق.

 

فمع كثرة الأقاويل بشأن ما حدث هناك، نقل موقع "مصراوي" المحلي تصريحات من مدير أعمال حمو بيكا، السيد سامح، الذي بدوره قال إن مؤدي المهرجانات لم يطرده الفنان محمد فؤاد.

 

وكشف "سامح" أن المشاجرة نشبت على الطاولة المجاورة للمكان الذي كان يجلس فيه حمو بيكا، وهو ما انتهى بخروج أطراف المشكلة خارج الحفل.

 

فيما نقلت صحيفة "الوطن" المصرية  عن حمو بيكا قوله، إنه بادر إلى مغادرة الحفل عقب نشوب الشجار، وعاد إلى مقعده عقب هدوء الأوضاع واستكمال "فؤاد" للغناء.


الوضع يختلف مع هيفاء وهبي

 

ما أفسده حفل محمد فؤاد على مؤدي المهرجانات، أصلحته في اليوم التالي سهرة غنائية أحيتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي داخل الساحل الشمالي أيضًا.

 

مساء الجمعة، حظي حفل هيفاء وهبي باهتمام واسع إعلاميًا وجماهيريًا، فحرصت خلال الفعالية على أداء أشهر أعمالها الغنائية، إلا أن أمرًا آخر جذب اهتمام الحضور وكاميرات الهواتف المحمولة.

فوسط انشغال الفنانة اللبنانية في الغناء، حرصت على التوجه إلى إحدى جوانب خشبة المسرح بين حين وآخر حيث يقف حمو بيكا، وفي كل مرة تبادر إلى مغازلته حسب ما وثقته مقاطع فيديو تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

اللحظات اللطيفة التي عاشها حمو بيكا خلال الحفل، حرص على مشاركتها في وقت لاحق عبر خاصية "ستوري" على حسابه الخاص بـ "إنستجرام".

 

تعتبر هذه المشاهد نسخة مكررة لما شهده حفل "هيفاء" في الساحل الشمالي قبل عام كامل. 

حينها، توقفت دون مقدمات عن الغناء وتساءلت: "وينه حمو بيكا؟"، وما أن ظهر حتى تتغزل فيه: "حبيبي هون محدش يزعلي حمو.. أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه".