بإطلالة جريئة.. مايا دياب تتألق في حفل كامل العدد بالعلمين (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أحيت النجمة اللبنانية مايا دياب سهرة غنائية ضخمة في العلمين الجديدة على شاطئ "Notch" بحضور عدد كبير من الجمهور.

حضرت مايا دياب بصحبة المنتج حمدي بدر وكان في استقبالهما منظم الحفل ياسر الحريري، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح خطفت الأنظار بإطلالة مثيرة وسط عاصفة من التصفيق وصيحات الإعجاب.

وتفاعل الجمهور مع أغاني دياب المصحوبة برقصاتها الاستعراضية التي اعتاد الجمهور عليها في معظم حفلاتها، واستمر الحفل غلى الساعات الاولى من صباح الجمعة.

وأشعلت مايا دياب الحفل بعدد كبير من أغانيها المميزة منها "أحلى كلام" التي تعاونت فيها مع المنتج حمدي بدر وهي باللهجة المصرية، "يا قاطيفين"، "أيوه" وغيرها، بالإضافة إلى أغان أخرى مثل "شو حلو" للفنان زياد برجي و"الهوى سلطان" للنجم جورج وسوف، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.


مايا دياب وإطلالة كيم كارداشيان

 

في يونيو/ حزيران الماضي ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في إطلالة جديدة، تتميز بالجرأة، وتشبه إطلالات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

ونشرت مايا صورها الجديدة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بالقول: "لا يجب أن أبقي صوري الجميلة في مكتبتي لفترة طويلة".

وبينما أبدى كثيرون من جمهور الفنانة اللبنانية إعجابهم بتلك الإطلالة الجريئة، انتقد البعض تقليدها للنجمة الأمريكية.


أحدث أغانيها

 

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة مايا دياب أحدث أغانيها وجاءت بعنوان «الكعب العالي» من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة، وإخراج شيرين خوري.

وكانت مايا دياب طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين"، على قناتها على يوتيوب.

"عيش أحلى سنين" من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادى شرارة.

وأحيت الفنانة مايا دياب ذكرى انفجار مرفأ بيروت اليوم من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الشخصي على تويتر قالت فيها:«سنتين ولليوم ولا لحظة نسينا شعور الرعب على اللي منحبهم، ما رح ننسى الوجع على بيروت اللي عم يكبر مع كل يوم بيقطع والحقيقة عم تختفي معه.. مين قتلنا؟ مين كسر قلب بيروت الحلو… ما بدنا نستذكر، بدنا الحقيقة، بدنا العدالة من كل مجرم فجّرنا ولو بعد ١٠٠ سنة».