اشتباكات عنيفة بين المنظمين والجمهور في حفل عمرو دياب بالعلمين

ثقافة وفن

اليمن العربي

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجمهور ومنظمي حفل الفنان المصري عمرو دياب، الذي أقيم مساء الجمعة بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بسبب رفض المنظمين دخول بعض الجماهير رغم امتلاكهم لتذاكر الحفل بدعوى أن المكان قد امتلأ.

 

ونقلت مواقع محلية فيديو للاشتباكات التي بدت عنيفة بين المنظمين والجمهور، أدت إلى تكسير بعض بوابات الدخول وحدوث بعض الإصابات بين الجمهور والمنظمين.

جانب من حفل عمرو دياب


بداية الحفل

 

وقال النجم عمرو دياب، بمجرد رؤيته لجمهوره بحفل العلمين الجديدة: "ما شاء الله ما شاء الله"، كما عبر عن سعادته لوجودهم، وشكر كل الذين ساهموا في وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة، كما تمنى وجوده في مدينة العلمين كل عام.

 

وبدأ النجم عمرو دياب حفله بمدينة العلمين الجديدة، بأغنية «أنا مهما كبرت صغير» مع فيلم تسجيلى صغير يعرض مشواره الفنى والجوائز التي حصل عليها خلال مشواره، وذلك وسط جمهور كبير استقبله بحفاوة.

 

وكان النجم عمرو دياب أحيا حفلًا ضخمًا في الساحل الشمالي مؤخرًا وسط حضور جماهيري كبير من جانب محبيه، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء وغنى باقة من أشهر أغنياته مثل «يا أنا يا لأ» التي اعتاد بدء حفلاته بها، و«انت الحظ» و«لو اتساب» و«هتدلع» و«اللي يمشي يمشي» وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.


اللوك الجديد

 

وأثار الفنان المصري عمرو دياب مؤخرا الجدل بعد طرح الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم ”اللوك الجديد“، حيث ظهر بإطلالة شبه عارية.

 

ويبدو أن الفنان المصري الملقب بـ”الهضبة“ تعمد الظهور بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، كنوع من الدعاية لأغنية ”اللوك الجديد“.

 

وظهر ”الهضبة“ في الملصق الدعائي وهو يرتدي قميصا به العديد من الفتحات التي تظهر جسده، بالإضافة إلى صدره الذي تركه عاريا.

 

واحتفى جمهور الهضبة بـ ”اللوك الجديد“، معربين عن تشوقهم لسماع الأغنية الجديدة التي سيطرحها المطرب المصري قريبا عبر تطبيق أنغامي.

 

في الوقت ذاته انتقد بعض النشطاء الإطلالة التي اعتبروها جريئة على غير المعتاد من عمرو دياب.


باريس

 

وطرح عمرو دياب مؤخرا أحدث أغنياته "باريس" مؤخرًا وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، كما طرح عمرو دياب منتصف شهر يوليو اغنية "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامى سمير، ميكساچ وديچتال ماستر امير محروس، تسجيل اندرو داوود وشيرى شكري، وتصوير فوتوغرافى كريم نور.

 

وكان الفنان عمرو دياب قد حذر مؤخرا من استغلال اسمه تجاريا في بيان صحفي أصدره أشرف عبد العزيز المستشار القانوني له.