تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية “شاهيناز” بعد خروجها من المستشفى

ثقافة وفن

اليمن العربي

غادرت الفنانة المصرية شاهيناز، المستشفى مساء أمس، بعد تعرضها لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت صورتها وهي بالمستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت شاهيناز في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنها تعاني من إلتهاب حاد في القولون وجدار المعدة، ومازالت حالتها غير مستقرة، ولكنها غادرت المستشفى وتتواجد حاليا فى المنزل بناء على أمر الطبيب المعالج، وتتبع خطة علاجية في الوقت الحالي.

 

وكانت نشرت شاهيناز، أمس صورة لها وهي ترقد بالمستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم بالشفاء.. اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك»، وذلك عقب إحيائها حفل غنائي بأحدى شواطئ الساحل الشمالي.


وتعرضت الفنانة شاهيناز صاحبة أغنية “توتة توتة” الشهيرة إلى وعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى.
 

ونشرت شاهيناز عبر حسابها في فيسبوك صورة لها وهي في المستشفى، معلقةً: “دعواتكم بالشفاء.. اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك”.

ويذكر أن شاهيناز طرحت أغنية “توتة توتة” إحدى أغاني ألبوم “حياتي أحلى”، عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”.

أكدت المطربة شاهيناز، في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنها تعاني من التهاب حاد في القولون وجدار المعدة، ومازالت حالتها غير مستقرة، وغادرت المستشفى وتتواجد حاليا فى المنزل بناء على أمر الطبيب المعالج وتدعو الجميع للدعاء لها بالشفاء العاجل. 

وكشفت مؤخرا المطربة شاهيناز عن تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لها وهى ترقد بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة "دعواتكم بالشفا اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاءك".
 

وغادرت الفنانة شاهيناز، المستشفى مساء أمس، بعد تعرضها لوعكة صحية، أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات، وانتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل الجمهور عن طبيعة حالتها الصحية.

وتعاني الفنانة شاهيناز من آلام في القولون والمعدة، بسبب نشاطها الأخير بحفلها في الساحل الشمالي الذي أحيته الخميس الماضي، على أحد الشواطئ، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

أهم محطات في حياة شاهيناز


واشتهرت الفنانة شاهيناز من خلال أغنية «قولي قولي»، التي قدمتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعدها أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر؛ أول ألبوم لها عام 2003.

وطرحت مؤخرا أغنيتين، تحت عنوان «ولا أول مرة» وأغنية «ادفع اللي عليك» عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمختلف المنصات السمعية والإلكترونية، وتعاونت مع كبار المؤلفين، وقدمت خلال مشوارها الفني؛ العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الملايين من مُحبيها، منها أغنية أحب اعيشلك، وكمان وكمان.

يذكر أن شاهيناز طرحت أحد أغاني ألبوم حياتي أحلى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية توتة توتة، وحققت حينها نجاحا باهرًا، وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين، منهم مصطفى الريدي، محمد عبدالحميد، محمد الصواف، أدم حسين، وغيرهم.

وقرر الطبيب المشرف على علاج المطربة شاهيناز، خروجها من المستشفى، وإكمال علاجها في المنزل، مع الالتزام بالراحة.

وشاهيناز، كانت قد أحيت يوم الخميس الماضي، حفل غنائي في أحد شواطئ مارينا 5، بالساحل الشمالي، وقامت مؤخرا بطرح أغنيتين، الأولى تحمل عنوان "ولا أول مرة"، والثانية "ادفع اللي عليك"، من كلمات وألحان محمد غريب وتوزيع زوجها الملحن والموزع الموسيقي آدم حسين.