بالمايوه الأسود.. هاجر أحمد تظهر بإطلالة شاطئية لافتة

ثقافة وفن

اليمن العربي

واصلت الفنانة المصرية هاجر أحمد مشاركة جمهورها صور إجازتها الصيفية، التي تقضيها برفقة زوجها في إحدى المدن الساحلية.

 

ونشرت هاجر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة بملابس رياضية، ودون مكياج، وعلقت بالقول: "الجمال الداخلي لا يحتاج إلى ميك أب".

 


صور هاجر أحمد.. مايوه أسود لافت

 

وتأتي هذه الصورة، بعد ساعات من نشر صورة أخرى، ظهرت خلالها الفنانة المصرية وهي ترتدي "مايوه أسود"، مكشوف الأكتاف مع كشكشة على الصدر؛ ليبرز أنوثتها وجمالها، وكان برفقتها زوجها من دون أن يظهر وجهه في الصور.

وكانت هاجر أحمد قد احتفلت قبل أيام بعيد زواجها الأول، حيث ظهرت مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، بفستان مُجسم بنقشة التايجر، ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وكتبت عبر إنستجرام: "عيد زواج أول سعيد حبيبي، أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية.. بحبك".


من هو زوج هاجر أحمد؟

 

كانت الفنانة هاجر أحمد، احتفلت العام الماضي، بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد من نجوم الفن وعائلتها.

وزوج هاجر أحمد، رجل أعمال يدعى أحمد الحداد، يصف نفسه بالـ "ريادي"، وهو مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من 2000 متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


أعمال هاجر أحمد

 

يشار إلى أن آخر أعمال هاجر أحمد، هو فيلم "زومبي" بطولة على ربيع، كريم عفيفي، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبوالمجد وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة فيلم "زومبي" حول فرقة شعبية يغنى بها الفنان علي ربيع الذي يجسد شخصية مطرب، ومعه الفنان حمدي الميرغني، والذي يجسد دور شاعر الفرقة.

وأثناء سفر الفرقة الشعبية بقيادة علي ربيع إلى أحد الأماكن، يدخلون بالخطأ منطقة مليئة بالزومبي ويصبحون في مواجهة معهم ومن هنا تنطلق الأحداث في إطار من التشويق والكوميديا.


من هي هاجر أحمد؟

 

تخرجت هاجر أحمد من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت العديد من المسرحيات، أشهرها "كأسك يا وطن"، فيما بدأت مشوارها الدرامي عام 2013، بمسلسل "ألف سلامة". كما شاركت في مسلسلات "كيد الحموات" و"نسر الصعيد" و"نصيبي وقسمتك 3"، و"هوجان"، و"كارمن"، و"حكايات بنات" و"إلا أنا".

وفازت هاجر أحمد بلقب مسابقة Miss Eco Egypt التي تهدف للترويج السياحي والبيئي في عام 2016، ولقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال"، كما حصدت لقب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016.