المصري مرموش في "فريق النجوم" مع رونالدو وهالاند ودي بروين

رياضة

عمر مرموش
عمر مرموش

انضم المصري عمر مرموش، مهاجم فولفسبورج، إلى مجموعة من كبار نجوم كرة القدم، بعدما أصبح سفيرا دعائيا لأحد العلامات التجارية الكبيرة.

 

وأعلن مرموش عن توقيعه عقد رعاية مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والمعدات الرياضية، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رسميا رياضي مع شركة نايكي، الحمد لله".

 

وبموجب عقد الرعاية المبرم بين مرموش و"نايكي"، يرتدي اللاعب المصري أحذية وملابس من إنتاج الشركة الأمريكية، مع استثناء الملابس الرسمية لناديه حال اتفاقه مع شركة أخرى.

 

وبذلك، فإن مرموش، انضم إلى فريق من نجوم كرة القدم يقوم بالدعاية لشركة "نايكي"، يأتي على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وزميله البلجيكي كيفن دي بروين، وغيرهم.


غموض مستقبل مرموش

 

جدير بالذكر أن الغموض يحيط بمستقبل مرموش (23 عاما)، حيث ترغب عدة أندية في ضمه، مع دخوله الموسم الأخير في عقده الممتد حتى صيف 2023 مع فولفسبورج.

 

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى أن المهاجم المصري جذب انتباه أندية إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد.

 

وكان مرموش قضى الموسم الماضي معارا من فولفسبورج إلى شتوتجارت، وشارك معه في 23 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

 

مسيرة عمر مرموش

 

عمر مرموش هو لاعب كرة قدم مصري ويلعب حاليًا لنادي فولفسبورج في مركز الجناح، وهو من ناشئين نادي وادي دجلة ويعد أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

 

وذكرت جريدة كيكر الألمانية أن فرق إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد تهتم بضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج هذا الصيف.

 

وفي وقتٍ سابق، ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن برينتفورد مهتم باستقدام مرموش.

وأوضحت صحيفة كيكر، أن مرموش على رادار إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأشار التقرير إلى أن اقتراب عقد مرموش مع فولفسبورج من نهايته في صيف 2023 يقرب إمكانية انتقال الدولي المصري لأحد الفرق المهتمة بضمه.

 

ونقلت الجريدة تصريحات يورج شمادتك المدير الرياضي لفولفسبورج التي قال فيها: "نحن على تواصل بوكلاء عمر مرموش".

 

وأفاد التقرير أن نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج معجب بعمر مرموش ولا يريد التخلي عنه.