بالمايوه.. ناهد السباعي تظهر بإطلالة جريئة على حمام سباحة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

بمايوه منقوش بالأخضر والبيج، ظهرت الفنانة المصرية ناهد السباعي في إطلالة صيفية جريئة على حمام سباحة.

 

ونشرت ناهد السباعي صورها بالمايوه في جلسة تصوير جديدة، خطفت بها أنظار متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


مايوه ناهد السباعي

 

وظهرت ناهد السباعي مرتدية مايوه منقوش بالأخضر والبيج، مع غطاء رأس أخضر اللون، تاركة شعرها منسدلًا على كتفيها.

 

ونالت ناهد العديد من التعليقات على إطلالتها، تشمل ما يلي: "قمر ماشاء الله"، "أيقونة الجمال والرشاقة"، "برنسيس ناهد".
 


وشاركت ناهد السباعي مؤخرا في مسلسل "منورة بأهلها"، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني وباسم سمرة.

 

بينما أخر أعمالها السينمائية فيلم "ماكو"، بطولة بسمة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، محمد مهران، منذر رياحنة، فريال يوسف، سارة الشامي، كما ظهر بالعمل الفنان التركي الشهير مراد يلدريم.
 


ناهد السباعي تلغي حفل زفافها

 

في العام 2018، ألغت ناهد السباعي حفل زفافها الذي كان مقررا ٧ سبتمبر قبل ساعات من موعده في مدينة العين السخنة الساحلية شرقي مصر.

 

وبقرار مفاجئ، صُدم أصدقاء العروس بعد سفرها لحضور حفل زفافها، وتردد حينها أن السبب يعود لخلاف كبير وقع مع زوجها رجل الأعمال محمد عبدربه.

وقبلها بأسبوع، احتفلت ناهد السباعي بعقد قرانها على محمد عبدربه في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة بحضور الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين.

 

وبحسب أصدقاء العروسين، فقد اتخذت ناهد السباعي قرارها بإلغاء حفل الزفاف بعد خلاف كبير مع عريسها، ولم يتمكن أي من الأطراف من حل أو تهدئة الموقف.

وناهد السباعي، حفيدة الممثل المصري الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان، وأعلنت خطبتها على رجل الأعمال محمد عبدربه عام 2018، بعد قصة حب استمرت أكثر من عام.