مصر تفتح تحقيقات موسعة حول أموال محمد رمضان

ثقافة وفن

اليمن العربي

بدأت الجهات المختصة بمصلحة الضرائب المصرية، الاستعلام عن أموال الفنان محمد رمضان الخاصة بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

 

وقال مصدر مطلع على ملف قضية الفنان محمد رمضان، لصحف محلية، إنه جاري يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة، للتحقيق مع رمضان، لحين ورود التقرير الخاص بالضرائب.

 


7 ملايين جنيه

 

وطالت الفنان محمد رمضان اتهامات بالتهرب من دفع مديونات بلغت 7 ملايين جنيه، وذلك منذ عام 2017، وتقديمه سندات تخالف الواقع، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

كان الفنان محمد رمضان أكد خلال تحقيقات سابقة معه أنه دفع المبالغ السنوية المستحقة عليه للضرائب، من خلال الربح العائد من أعماله الفنية.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان طالته العديد من الاتهامات خلال الفترة الأخيرة، من بينها التهرب الضريبي، وطالته انتقادات خاصة بعد ظهوره في عدد من الفيديوهات وهو يلقي أموال داخل حمام السباحة الخاص به.

 

كان محمد رمضان في وقت سابق، أعلن أنه يمتلك بمنزله أموالًا أكثر من الموجودة معه في حساباته بالبنوك.


حفل الساحل الشمالي

 

يذكر أن مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية، على إقامة حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.

 

ومن المقرر أن يحيي الفنان المصري حفلاًَ غنائيًا في الساحل الشمالي يوم 12 أغسطس المقبل.

 

وحصل رمضان على تصريح الغناء من نقابة المهن الموسيقية لإقامة الحفل، وذلك بعد مطالبته النقابة بتصريح لإحياء الحفل.

 

ووافقت النقابة على إقامة الحفل بشرط عدم خلع رمضان ملابسه على المسرح أو ظهوره عاريًا، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

محمد رمضان محتضنا فتاة إسرائيلية

 

أثار الفنان محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورته محتضنًا فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، ما عرضه لانتقادات واسعة من متابعيه وجمهوره.

 

صورتان لـ محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية اشعلت منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلالهما الفنان المصري وهو يحتضن فتاة إسرائلية مرتدية المايوه على البحر، وأخرى لهما من حفله الغنائي في الذي أقامه في اليونان، مساء الجمعة الماضية.

 

أثارت الفتاة الإسرائيلية حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ اختلف مستخدمي السوشيال ميديا حول هويتها هل هي يهودي الأصل وسبق لها أن كانت مجندة في الجيش الإسرائيلي، أم من عرب 48؟!.

 

نشرت خبيرة في الشئون الإسرائيلية سارة شريف صورة للفنان المصري محمد رمضان وهو يحتضن فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، مرتدية مايو البحر، من حفلته التي أقامها في اليونان مساء الجمعة الماضية.

 

وأوضحت خبيرة الشئون الإسرائيلية، في صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الفتاة في أحضان الفنان المصري هي إسرائيلية يهودية من بيت شميش، وكانت مجندة في الجيش الإسرائيلي.. ولكن مش مؤكد أن محمد رمضان كان يعرف جنسيتها أو هويتها.