الفنان المصري رضا حامد يتحدث في لقاء مليء بالذكريات والبكاء عن أسرار حياته

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحدث الفنان المصري  الكوميدي رضا حامد في لقاء مليء بالذكريات والبكاء عن ذكرياته مع الفنان عادل إمام وسبب طرده من فرقة مسرحية "بودي جارد" للزعيم، بالإضافة إلى سر ابتعاده عن الساحة الفنية ومحاولات عودته مرة آخرى.. فما القصة؟

لفنان المصري رضا حامد يتحدث في لقاء مليء بالذكريات والبكاء عن أسرار حياته

 


"صاحب الفضل عليا في مجال الفنى وشاركته في أعماله الفنية لمدة 9 سنوات".. تحدث الفنان رضا حامد عن ذكرياته مع الزعيم عادل امام والتي بدأت في فرقة مسرحية "بودي جارد"، التي استمر بها 9 سنوات.

 

وأضاف حامد خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" على شاشة قناة "MBC مصر": "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله".

وتابع: "لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".


وتحدث الفنان رضا حامد أيضا، عن تفاصيل طرده من فرقة مسرحية "بودي جارد"، قائلا: اشتغلت مع عادل إمام في فرقته 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردنى".

وأضاف حامد: "حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد إنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل".

وتابع: "مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".

 

وحاول ابن الفنان رضا حامد، مساعدة والده في العودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى لكنه لم ينجح، حيث تواصل مع السيناريست عبد الرحيم كمال عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، لكي يضمه لفريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" والذي عُرض في رمضان الماضي.

حكى رضا حامد موقف ابنه، قائلا: "فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني".

 

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان رضا حامد مسلسل "الزوجة 18" في رمضان 2019، وظهر بدور "المأذون" كضيف شرف.

 

وكان الفنان رضا حامد، قد حل ضيفًا على البرنامج المصري “كلام الناس”، وخلال المقابلة كشف رضا حامد، عن سبب غيابه الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لا يتلقى عروضًا، بجانب الحديث عن خلافه مع الزعيم عادل إمام، وسبب قلق نجله عليه.

وقال حامد ان عادل إمام طردني من مسرحية بودي جارد لأن ناس نقلت له كلام غلط عني، وكان سوء تفاهم، ومقدرش أهاجمه لأنه تاريخ لوحده ووقف جنبي كتير وقالي إني ممثل جامد.

كما وأكد إنه: “مقدرش أهاجم تامر حسني وبطلب منه يشغلني معاه، دوري في عمر وسلمي صغير جدًا وأقل دور ليا ومش مميز”.

كما وأشار بسبب قلة العمل ان ابنه قلق عليه ويتهمه بالتقصير في البحث عن عمل، وأضاف: ابني بيدور لي على شغل وكلم المؤلف عبد الرحيم كمال وطلب منه يشغلني.

من ناحية آخرى قال رضا ان دنيا سمير غانم كوميديانة راقية ولكن:” لازم يكون وراها مخرج قوي لأنها بتخرج لمناطق بعيدة.

جدير بالذكر، أن رضا حامد، قدم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، أبرزها فيلم عمر وسلمى، مسلسل الزوجة 18، مسلسل عزمي وأشجان مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، فيلم ركلام، مسلسل العتبة الحمراء، والسيت كوم الشهير راجل و6 ستات مع أشرف عبد الباقي، وفيلم نور عيني مع تامر حسني.