أسيب نفسي وأغني.. رسائل دنيا سمير غانم لـ7 أشخاص في أغنية جديدة

ثقافة وفن

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

وجّهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسائل عدة عبر أغنيتها الجديدة "أسيب نفسي وأغني".

وطرحت دنيا سمير أغنيتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، الجمعة، لتحقق تفاعلا كبيرا بين جمهورها.

وصمم فيديو الأغنية بطريقة "الرسوم المتحركة"، وظهر فيه والداها الراحلان الفنانان سمير غانم ودلال عبدالعزيز، في لقطات مؤثرة مستوحاة من صور حقيقية لهما.

كما ظهرت مشاهد تجمع دنيا بوالديها وبشقيقتها إيمي سمير غانم في طفولتهما وخلال احتفالهما بتكريم والدهما سمير غانم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قبل عامين.

 


إهداء للراحلين

واختتمت دنيا سمير غانم الأغنية بإهداء كلمات إلى والديها الراحلين: "إهداء إلى بابي ومامي الغاليين، هتفضلوا مصدر سعادتي وقوتي في الدنيا، انتوا معايا في كل لحظة".

ووجهت دنيا سمير غانم، رسالة شكر إلى 5 أشخاص في نهاية الأغنية، إذ كتبت “إيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا.. ربنا يخليكوا ليا”.

 

رسالة دنيا سمير غانم، بها 4 أشخاص معروفين في العلن، وهم: (ابنتها كايلا، شقيقتها إيمي، زوجها رامي، زوج شقيقتها حسن) أم «كانزا»، فهي التي تساءل عنها الجمهور بعد مشاهدة الكليب.

 

رسالة دنيا سمير غانم، أعادت للذاكرة الأخبار التي انتشرت قبل سنوات حول إنجاب إيمي سمير غانم، لطفلة، ردد البعض وقتها أنها اسمها كنزي، ولكن تلك الأخبار لم يتم إثباتها بشكل رسمي حتى الآن، ولكن ظهور اسم «كانزا» في كليب الأولى، أعاد التساؤلات حول حقيقة إنجاب «إيمي» لطفلة في الخفاء والتكتم على الخبر. 

 

 

أغنية أسيب نفسي وأغني لـ دنيا سمير غانم، من كلمات  مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، ميكس وماستر أمير محروس.

 

تسليم أهالي

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم تسليم أهالي، للفنانة دنيا سمير غانم، البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه بالسينمات في أول أغسطس المُقبل.

 

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم برومو تسليم أهالي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهرت فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في أخر أعمالها الفنية قبل وفاتها.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.