أغنية راغب علامة الجديدة "استمارة 6" تتصدر مواقع التواصل

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدرت أغنية راغب علامة الجديدة "استمارة 6" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها بوقت قصير.


أغنية "استمارة 6" تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في لبنان بالكامل، وهي من إخراج اللبناني زياد خوري، وتمّ طرحها على قناة علامة الرسميّة على "يوتيوب".

 أغنية راغب علامة الجديدة "استمارة 6" تتصدر مواقع التواصل

 

 

والأغنية باللهجة المصريّة ومن كلمات نادر عبدالله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما، وتقول كلماتها "أنا مية فل وألسطة.. ومن الحبايب عندي لستة، ينقص من الليستة واحد.. يجي فورا غيره دستة.. أنا مية فل وكمان شبعان هنا وحب وحنان".

 

يذكر أن راغب علامة أصدر هذا العام أيضًا أغنيتين باللهجة المصرية الأولى بعنوان "ممكن أزعلك" من كلمات محمد البدري، وألحان بينو، وتوزيع مدحت خميس، والتي تمكنت من تحقيق أكثر من 11 مليون مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "تعاليلي" من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وحقّقت أيضًا نحو 12 مليون مشاهدة على الموقع نفسه.


أنهى المطربان راغب علامة وسعد لمجرد، اتفاقهما مع شركة "meta boundless"، للدخول إلى العالم الافتراضي "ميتافيرس".

وقال حبيب شمس، شريك مؤسس في شركة "meta boundless"، أن هذين الاتفاقين هما خطوة نحو المستقبل، ويضع تصورًا لمستقبل علاقة قوية بين الجمهور والمشاهير.


ونوه "شمس"، خلال تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي"، إلى أن الشركة أنهت اتفاقها كذلك مع كل من النجوم ميشال فاضل، وسام بريدي، وفادي الخطيب، حتى يقتحم هؤلاء العالم الافتراضي.

وأوضح "شمس"، أن التصور الجديد قائم على ركيزة تُخلق منها "أفاتار" يكون موجودًا في حفلات أو كشخصية يملكها الجمهور ويمكنهم الاستفادة منها مستقبلًا: "قريبًا ستكون هناك مفاجآت جديدة".


كما أشار "شمس"، إلى أن الشركة ستنتج رموزًا غير قابلة للاستبدال (NFTs) للنجوم سالفي الذكر، بحيث يشتريها الجمهور كتذكرة لحضور حفلات مشاهيرهم.

وفي نفس السياق، صرح آديتيا ميشرا، مؤسس شركة "meta boundless"، أن هدف شركته هو "التمكن من وصل المشاهير بمعجبيهم، من خلال طريقة جديدة في العالم الافتراضي".

ونوه "ميشرا"، إلى أنه يتابع نشاط النجمين المصريين عمرو دياب ومحمد رمضان، للتعاقد معهما مستقبلًا: "نشعر أنهما مناسبان من حيث الديموغرافية مع ما نحاول تحقيقه أيضًا، لذلك يشرفنا العمل معهما".

كذلك كشف "ميشرا"، أن شركته تتفاوض مع إحدى نجمات "بوليوود"، بجانب 7 مشاهير أتراك.

أكد الفنان اللبناني راغب علامة  في وقت سابق أنه يشعر بالخجل من بعض الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية حاليا، حيث إنهم "لا شكل ولا صوت".

وأضاف علامة، خلال لقاء على محطة "راديو إنرجي 92.1" المصرية، أن هؤلاء استطاعوا فرض أنفسهم وصناعة شيء من لا شيء.

وكان الفنان اللبناني أيد قرارات نقابة المهن الموسيقية في مصر بمنع عدد من مؤيدي المهرجانات من الغناء، لكنه استدرك بالقول: "أنا شايف أنها بتعمل شغلها لكن في الوقت اللي أحنا فيه ده القرارات دي مش هيبقى ليها نتيجة خاصة إننا في عالم الديجتال والسوشيال ميديا".

وأبدى علامة إعجابه ببعض الأغنيات التي طرحت في الفترة الأخيرة، مثل "الغزالة رايقة" و"سكر محلي".


وعن تصوره لشخصية السوبر ستار، قال: "لو هعمل سوبر ستار على مزاجي، هختار صوت آمال ماهر، وشخصية ماجدة الرومي، وشكل هيفاء وهبي بس مش دلوقتي وإنما من 10 سنين، وذكاء عمرو دياب".


وحول كثرة أغانيه باللهجة المصرية، قال النجم اللبناني: "في فترة من الفترات من كتر نجاح أغنياتي المصرية بعض النجوم في لبنان ومنهم ملحم بركات عملوا عليا حملة لسحب الجنسية اللبنانية مني، وهو مسكين، الله يرحمه، كان نفسه ينجح في مصر ومانجحش".

وأضاف: "رديت على هجوم ملحم بركات عليا بسبب غنائي كتير باللهجة المصرية بالقول: لو بتعتبر غنائي باللهجة المصرية خيانة فأنا أتشرف بهذه الخيانة، وأسكت بقي".

وكشف راغب علامة تفاصيل أغنيته الجديدة "ملك الرومانسية"، التي من المقرر طرحه قريبا بعد إجراء بعد التعديلات عليها، وهي من تأليف ناصر الجيل. كما كشف رفضه تقديم تتر مسلسلين في رمضان، موضحا أن يختار حسب الأغنية والكلمات ولا يهتم بنجوم العمل.

وعن حياته الشخصية، قال علامة: "في بيتي أنا روتيني جدا وكل حاجة بعملها من الصبح لليل هي هي كل يوم ولا أتبع كل شيء على الموضة خاصة في ملابسي وهذا يسبب خلاف دائم لي مع أبنائي".


وأضاف: "تقديري لزوجتي لا يكون أمام الناس ومش بحاول أعمل بروباجاندا وأنا بوفر لها كل طلباتها وبحقق لها أحلامها، لكن أهم حاجة القناعة وراحة البال وأي حاجة تليق بيها وبعائلتنا بنفذها".

وتابع: "وأنا مكتئب بحب أسمع فيروز.. وفي الصباح أسمع ماجدة الرومي.. وأنا سهران بحب أسمع أم كلثوم.. وأنا بلعب رياضة مش بحب أسمع مزيكا".