الفنانة المصرية هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها

ثقافة وفن

اليمن العربي

احتفلت الفنانة  المصرية هاجر أحمد بالذكرى الأولى لزواجها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

ونشرت هاجر أحمد صور رومانسية بصحبة زوجها، وعلقت على الصور قائلة: "عيد زواج أول سعيد حبيبي، بحبك".
ويعرض لهاجر أحمد أحمد حاليا فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

 الفنانة المصرية هاجر أحمد تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها


يذكر أن الفنانة هاجر أحمد شاركت مؤخرا في الفيلم الكوميدي "زومبي"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.
نشرت الفنانة هاجر أحمد، صور رومانسية بصحبة زوجها أحمد الحداد، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مليئة بالمرح أثناء احتفلها بالذكرى الأولى لزواجها.


وعلقت هاجر على الصور قائلة: "عيد زواج أول سعيد حبيبي، بحبك".

 

ويعرض لهاجر أحمد حاليا فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته

مع محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

ومن ناحية أخرى يذكر شاركت الفنانة هاجر احمد مؤخرا في الفيلم الكوميدي "زومبي"، الذي

يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.


وشاركت الفنانة هاجر أحمد، متابعيها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بمرور أول عام على زواجها من أحمد الحداد، وسط أجواء رومانسية.
ونشرت هاجر، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الذكرى الأولى.. أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك يا أحمد".

واحتفلت هاجر أحمد في27 يوليو2021، بزواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد بحضور أهل وأصدقاء العروسين، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هاجر أحمد، كان فيلم "زومبي" بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

وظهرت الفنانة هاجر أحمد، فى الصور أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ووضعت أمامهما تورته الاحتفال بلونها الأبيض مزينة بوردة حمراء كبيرة، فيما نسقت باقات الزهور الجميلة من خلفهما فى مشهد رومانسى سيطر على احتفال عيد الزواج.


ويشار إلى أنها في وقت سابق، أعلنت الفنانة هاجر أحمد، عن إنجاب مولودتها الأولى، وأطلقت عليها اسم "إيزابيلا". ونشرت صورة ليد مولودتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين.. إيزابيلا".

من ناحية أخرى شاركت هاجر أحمد فى موسم عيد الفطر بفيلم "زومبى" أمام النجم على ربيع، والذى حقق إيرادت بلغت مليونًا و800 ألف جنيه، ليصل الفيلم إلى المليون العاشر في شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى، بعدما حقق 119 ألف جنيه ليلة الأحد – وقفة عيد الفطر، و2 مليون و220 ألف جنيه يوم الإثنين أول أيام عيد الفطر، و3 ملايين جنيه يوم الثلاثاء ثانى أيام العيد، و2 مليون 850 ألف جنيه يوم الأربعاء ثالث أيام العيد.

فيلم "زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

كمانشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقضي إجازة شهر العسل مع زوجها.


وأشعلت اللقطات الرومانسية بين الزوجين، حيث احتضنها زوجها وفاجأها بعدة قبلات، منصات التواصل الاجتماعي بين الزوجين، وأشاد قطاع كبير من المتابعين بأناقة وجمال الفنانة نسرين طافش، والتي اعتمدت في إطلالتها على فستان صيفي قصير وضفائر رفيعة منحتها قدرا كبيرا من الجمال.


وأرفقت نسرين طافش مقطع الفيديو بتعليق رقيق قالت خلاله: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة".

وفور نشر الفيديو انهالت تعليقات المتابعين، الذين أشادوا بجمالها وعفويتها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

يذكر أن نسرين طافش نافست في رمضان الماضي بمسلسل يحمل اسم "جوقة عزيزة" وجسدت خلاله شخصية راقصة، يقع في غرامها كولونيل فرنسي.