الدوري المصري.. ثنائي الأهلي المصري في ورطة بسبب عبدالباسط حمودة

رياضة

الأهلي المصري
الأهلي المصري

انتقادات لاذعة وجهها عدد من مشجعي النادي الأهلي المصري لثنائي الفريق، بعد ظهورهما مع المطرب الشهير عبدالباسط حمودة.

 

ونشر عبدالباسط حمودة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقاطع فيديو من حفل زفاف يقوم بالغناء فيه، وظهر فيها مع محمد مجدي "قفشة" وحسام حسن، ثنائي الأهلي.

أفشة وحسام حسن مع عبدالباسط حمودة

وأعرب عدد من مشجعي الأهلي المصري عن استيائهم من وجود الثنائي في الفرح لوقت متأخر، واستهتارهم في وقت ينافس فيه الفريق بقوة على لقب الدوري المصري، على حد وصفهم.

 

ونشر المشجعون تعليقاتهم الغاضبة على مقاطع الفيديو التي نشرها المطرب الشهير، والتي حملت لوما كبيرا لثنائي الأهلي.


استعدادات الأهلي للدوري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد المقاولون في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وحقق الأهلي فوزا صعبا على الجونة، بهدف نظيف، في آخر مبارياته بالدوري المصري.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف غريمه الزمالك صاحب الصدارة.

 

وخسر الأهلي لقب كأس مصر 2021 بهزيمته في المباراة النهائية على يد الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

 

 

صفقات الفريق

 

وعلى صعيد صفقات الفريق، كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي، حصلوا على توقيع كل من شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبا سيراميكا كليوباترا  تمهيدًا لانتقالهم للمارد الأحمر خلال الأيام القادمة.

 

وجاء ذلك عقب إعجاب الجهاز الفني للفريق بما يقدمه كل من مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، مما جعل النادي الأهلى يسعى لضمهم وبقوة لتدعيم خط الهجوم للفريق، حيث يتطلع المارد الأحمر بجلب بعض الصفقات القوية، بعد تراجع الفريق بشكل ملحوظ.

 

وأنهى اللاعب المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، اتفاقه مع نادي قطر القطري، للانتقال إلى الفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رفضه البقاء والتواجد داخل القلعة الحمراء، وتمسكه بالرحيل عن الفريق الأحمر.