المايوه يضع فنانات مصر بمرمى الانتقادات.. من ريم لمنى مرورا بنرمين ومنة

ثقافة وفن

ريم البارودي
ريم البارودي

تحرص نجمات الفن في مصر والعالم على نشر صور من الإجازة الصيفية، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويراعي فريق من النجمات في صور العطلة الصيفية أن تكون بسيطة وليست جريئة، بينما لا تضع أخريات حدا للصور، وتأتي صورهن جريئة.

 

وفي صيف 2022، اشتعلت مواقع التواصل بسبب صور عدد كبير من الفنانات بالمايوه، الأمر الذي وضعهن في مرمى الانتقادات واللوم.


ريم البارودي

ريم البارودي

ظهرت ريم البارودي وهي تستمتع بأجواء الصيف على أحد شواطئ الساحل الشمالي مرتدية "مايوه موف" وقبعة بيضاء ونظارة شمسية.


وتحرص ريم على الظهور دائما بمظهر أنيق ومميز، واعتادت على تنوع إطلالتها ما بين الفساتين السواريه الطويلة والقصيرة والكاجوال، ولذا كان ظهورها بالمايوه لافتا وعرضها لانتقادات من جانب الجمهور.

 


نيرمين الفقي

نرمين الفقي

نشرت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها على إنستجرام، صورا جديدة بصحبة صديقاتها أمام البحر، خلال رحلتها الصيفية، ولفتت الأنظار في الصور بإطلالة صيفية، حيث ظهرت بالمايوه ونسقت معه كاش مايوه جمع بين اللون الفوشيا والموف، وارتدت قبعة خوص كبيرة.

 


منة فضالي

منة فضالي

الفنانة منة فضالي، نشرت عبر صفحتها على موقع فيسبوك، صورة جريئة من على شاطئ البحر ظهرت فيها بالمايوه، وكتبت: "نعيش في مجتمع لو علموا أنك تحلم حلما جميلا لأيقظوك من النوم".

 

كما أثارت منة فضالي الجدل عندما نشرت صورة لها أبرزت الوشم المرسوم على كتفها، وعلقت قائلة: "اتضح أن معظم الأشخاص ليست لديهم القدرة على النقاء والطيبة ولكن يملكون قلوبًا حاقدة، كره، شر، كلمات جارحة وهذا يدل على التربية".

 

ولم يهتم المتابعون بما كتبته منة فضالي، وجاءت أغلب التعليقات تنتقد ظهورها بالمايوه.


منى فاروق

منى فاروق ومحمد السبكي

ظهرت الممثلة منى فاروق في مجموعة من الصور بالمايوه مع المنتج محمد السبكي الذي تغيّر شكله تماما، وظهرت عليه ملامح المرض، وذلك عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام".

 

وقامت بحذف الصور بعد الانتقادات الحادة التي طالتها من جانب المتابعين.

 


هبة مجدي ومنة عرفة

هبة مجدي
منة عرفة

وخوفا من الانتقادات وكلمات اللوم، قامت بعض فنانات مصر بالتصوير بالمايوه الشرعي على شواطئ البحر مثل منة عرفة، والفنانة هبة مجدي.