عودتني الدنيا.. "دراما حزينة" تجمع شيرين عبد الوهاب بتامر عاشور

ثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تتعاون الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مع مواطنها المطرب والملحن تامر عاشور، في أغنية جديدة تحمل اسم "عودتني الدنيا".

 

وأعلن تامر عاشور، استعداده لتقديم أغنية من ألحانه ستجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، سيتم طرحها في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.


دراما حزينة

 

وكشف عاشور في تصريحات تلفزيونية عن ملامح أغنيته الجديدة مع الفنانة المصرية، قائلا: "إن شاء الله تكون خطوة كويسة بالنسبالي وبالنسبالها وتكسر الدنيا كالعادة، وهي أغنية دراما وحزينة جدا، وربنا ما يقطعلنا عادة، وإن شاء الله تنزل بصوت شيرين أقوى وأقوى".

تامر عاشور

وتابع عاشور حديثه قائلًا: "الأغنية دراما جدًا لكن هتكون خطوة ناجحة لينا إحنا الاتنين، وإن شاء الله هتنزل بصوت الفنانة شيرين وبنتمنى أنها تكسر الدنيا".

 

وعند سؤاله عن أعماله المقبلة أجاب تامر عاشور قائلًا: "استعد لطرح أغنية جديدة بعنوان هي الناس، ومن الممكن طرحها خلال موسم الصيف الحالى".

 


خاصمت النوم

 

الجدير بالذكر أن أغنية "خاصمت النوم" آخر الأغاني التي قدمتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، ولاقت نجاحًا كبيرًا وتجاوزت مشاهداتها على موقع "يوتيوب" أكثر من 28 مليون مشاهدة، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

 

والأغنية هي الأولى بعد الإعلان الرسمي عن طلاق شيرين عبدالوهاب من المغني المصري حسام حبيب، ولاقت الأغنية إعجابا كبيرا بين جمهور شيرين، الذي أشاد بعودتها إلى الساحة الغنائية.

 

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل خلافها مع حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرّضت على يديه لجميع صنوف الأذى المادي والمعنوي.

 

وهاجمت شيرين، حبيب بضراوة، واعتذرت لجمهورها على تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورته والحفاظ على علاقتهما.


القاضية

 

وكتبت شيرين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ردًا على متابع لها: "في أغنية جديدة هتخلص عليك خالص ألحان تامر عاشور".

 

وأعاد تامر عاشور نشر ما قالته شيرين، وعلق قائلًا: "القاضية إن شاء الله".