الفنان اللبنانية “هيفاء وهبي” تنشر صور جديدة أثناء قضائها عطلتها الصيفية بباريس

ثقافة وفن

اليمن العربي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها بصور جديدة أثناء قضائها عطلتها الصيفية بباريس.

 

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها وهي ترتدى فستانا قصيرا مع ارتدائها إيشارب وشنطة من اللون الأخر، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ووصفوها بالديفا هيفاء وهبي.

الفنان اللبنانية “هيفاء وهبي”  تنشر صور جديدة أثناء قضائها عطلتها الصيفية بباريس

 

فيما انتقدها البعض على ارتداء الطرحة خاصة وأن الفستان الذي ترتديه قصير للغاية لم يتناسب مع هذه الطرحة.


وتستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائى يوم ٥ من شهر أغسطس القادم بمدينة العملين وطرحت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي، التذاكر عبر موقعها الرسمي وانقسمت أسعار التذاكر إلى أربع فئات؛ الأولى بـ٩٥٠ جنيهًا وتشمل التذكرة دخول الحفل فقط، والفئة الثانية وهي عبارة طاولة لأربعة أفراد فى منطقة مرتفعة بـ 8000 جنيها، أما الفئة الثالثة فتصل سعرها لـ 15000 جنيها وهي عبارة عن طاولة لـ ٦ أفراد شامل العشاء، والفئة الرابعة والأخيرة عبارة عن طاولة لـ ٨ أفراد Vip وتصل سعرها حسب ما أعلنته الشركة المنظمة إلى 35000 جنيه.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حققت، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"،التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يويتوب.

 

واقتربت أغنية "تيجي" لهيفاء وهبي من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك. واعتمدت هيفاء في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.

وتقول كلمات أغنية هيفاء الجديدة "تيجي": "ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ ﺗﻴﺠﻲ، ﻧﺎﺧﺪ ﻭ ﻧﺪﻱ تدريجي، ﻧﻘﺮﺏ اكتر ﻑ ﺗﻴﺠﻲ، ﻛﻴﻤﻴﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﺎﺻﻠﺔ، ﺷﺎﻳﻔﺎﻙ ﺳﺮ ﺍﻧﺒﺴﺎﻃﻲ، ﻣﺎﺷﻴﺔ ﻣﺶ ﻭﺍﺧﺪﺓ ﺍﺣﺘﻴﺎﻃﻲ، ﺍﻣﺴﻚ ﺧﻂ سير ﺣﻴﺎﺗﻲ، ﺍﻩ ﺧﻠﻴﻚ ﻟﻘﻠﺒﻲ ﺑﻮﺻﻠﺔ، ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻔﻴﺶ ﺍﺭﺍﺩﺓ، ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻌﻤﻠﺶ ﺍﻧﺘﻔﺎﺿﺔ، ﻭﻻ ﻗﺎﻟﻠﻲ ﻧﻬﺪﻱ ﻛﺪﻩ، ﻭﻻ ﻃﻮﻝ ﰲ ﺍﻟﻜﻼﻡ، ﺯﺍﺩ ﻫﺮﻣﻮﻥ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ، ﻟﻴﻚ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ، ﺍﻩ بحبك ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻐﺮﺍﺑﺔ، ﻫﻴﺎ ﺟﺖ ﺃﻭﺍﻡ ﺍﻭﺍﻡ، لما ﻣﺮﺓ ﺟﺖ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻑ ﻋﻴﻨﻴﺎ، ﻭﺟﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻮﻧﺴﻮﺍﺭ"

 

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء قد نشرت صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".


وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة جذابة، خلال رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس.

 

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "ملكة، دخيلو أنا، أنا بحبك جدا، طاقة إيجابية، بحبك يا قمر، يا روحي، جمالك، أحبك مرة، أحبك فوفو، تهبل، الدلع كله، يا عمري يا عمري، وبعدين مع حلاكي".

 

وطرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها "تيجي"، على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".

هيفاء وهبي شاركت في مسلسل "أسود فاتح" بطولة: "معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف"، وعُرض المسلسل عبر منصة "شاهد vip" في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، 14 يونيو الماضي عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

تبدأ غدا النجمة هيفاء وهبى بروفات حفلها المنتظر فى منطقة العلمين بالساحل الشمالى وذلك برفقة فرقتها الموسيقية.

حيثنفذت تذاكر بعض الفئات المطروحة للحجز لحضور الحفل، وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مدينة العلمين، قد حددت أسعار تذاكر الحفل، والتي من المقرر أن تكون يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات موسم الصيف 2022.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار  التذاكر، والتي قُسّمت إلى 4 فئات، تبدأ بسعر التذكرة للفئة الأولى 950 جنيه، والثانية 8000 جنيه لحجز طاولة لـ 4 أفراد، والثالثة 15000 جنيها لطاولة من 6 أفراد شاملة العشاء، والرابعة 35000 جنيه وهي عبارة عن طاولة مكونة من 8 أفراد.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حققت، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"، التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يوتيوب.

واقتربت الأغنية من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك.

على جانب اخر تنتظر هيفاء وهبى عرض فيلمها السينمائى الجديد “أشباح أوروبا” على أحد المنصات الإلكترونية فى شهر أغسطس المقبل، والتى حصلت على حقوق عرض الفيلم بشكل حصرى بعد تعذر طرحه بدور العرض السينمائى.

أحداث الفيلم تدور حول مجموعة إخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، وأثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.