آمال ماهر تكشف عن لحظتها الـ"مُخيفة" في حفل العلمين

ثقافة وفن

آمال ماهر
آمال ماهر

قالت الفنانة المصرية آمال ماهر، إنها تواصل عمل البروفات الخاصة بحفلها المقرر إقامته الجمعة المقبل في مدينة العلمين.

 

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا لها.

 

وتابعت: "أشعر كأنه أول حفل في حياتي وأنا متوترة منه"، مضيفة في تصريحات مع فضائية "دي إم سي": "لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة، لأني أتحمل مسؤولية حبهم وثقتهم وأتمنى أكون على أكمل وجه لأن شغف الجمهور له ثمن وليس ثمنا عاديا".

 

وأوضحت: "أول لحظة بشوف فيها حب الناس واحتضانهم بحس بأمان فظيع.. والانطلاقة بتيجي على طول".

 

وأضافت آمال ماهر أنها ستقدم أغاني من ألبومها الجديد خلال الحفل، كما ستؤدي أغنيتين من الأغاني المعروفة للناس، رافضة غناء أي أغنية على الهواء.

 

وأكدت الفنانة المصرية أنها ستؤدي أغاني من التراث المصري، معربة عن أملها في أن يليق الحفل بحب الناس.


أسعار التذاكر

 

من جانبه، قال أحمد عبادة، مدير العمليات في الشركة المنظمة للحفل، إنه تم التواصل مع الفنانة آمال ماهر وهي رحبت بشدة بالفكرة.

 

وأضاف عبادة: "آمال ماهر ستغني كل الأغاني الجديدة والقديمة لجمهورها.. لا أعرف الأغاني الجديدة التي ستغنيها ولكنها وعدت جمهورها بأغاني جديدة في الحفل الذي سيقام يوم الجمعة".

 

وتابع: "أسعار التذاكر 650، و1000، و1500 جنيه، والسعة الاستيعابية للمسرح ستكون 2500 كرسي، وجميع الكراسي أوشكت على الانتهاء قبل الحفل بأيام، وسيكون هناك تغطية كاملة للحفل، وسيكون الحفل مسجلا".

آمال ماهر


آمال ماهر تروج لحفل العلمين

 

ونشرت آمال ماهر، مقطع فيديو عبر صفحتها على "فيسبوك"، يروج لحفلها بمدينة العلمين الجديدة، والمقرر إقامته الجمعة المقبل.

 

وقال مقطع الفيديو: "انتظروا عودة ملكة الغناء العربي آمال ماهر في أقوى حفلات مهرجان العلمين لصيف 2022.. استعدوا لليلة خيالية".

 

وفور نشرها مقطع الفيديو تفاعل معه عدد كبير من جمهورها ومحبيها بسبب غيابها ما يقرب من نحو عامين.

 

كانت المطربة المصرية قد وجهت رسالة إلى جمهورها، الاثنين، قبل أيام من حفل الجمعة المقبل.

 

ونشرت ماهر، عبر حسابها بـ "إنستجرام"، صورة الملصق الدعائي الخاص بحفلها، وهو ما زينته برسالة وجهتها لمحبيها.

 

وقالت "آمال" في رسالتها: "أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده".

 

وتابعت: "أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".


الجدل حول آمال ماهر

 

وأثارت آمال ماهر جدلا كبيرا مؤخرا بعد تداول شائعات حول اختفائها وتعرضها لمكروه، وهو ما نفته المطربة بظهورها في مقطع فيديو الأربعاء 29 يونيو الماضي.

 

وقالت آمال ماهر في فيديو مسجل: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليّا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليّا".

 

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".