نرمين الفقي.. الفنانة المصرية تظهر بإطلالة ساحلية "ساخنة"

ثقافة وفن

نرمين الفقي وصديقاتها
نرمين الفقي وصديقاتها

تحظى صور نرمين الفقي الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرمين الفقي وصديقتها

وعادة ما تحرص الفنانة نرمين الفقي على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي.


صور نرمين الفقي.. مايوه لافت

 

ونشرت الفنانة نرمين الفقي، عبر حسابها على إنستجرام، صور جديدة بصحبة صديقاتها أمام البحر، خلال رحلتها الصيفية، ولفتت الأنظار في الصور بإطلالة صيفية، حيث ظهرت بالمايوه ونسقت معه كاش مايوه جمع بين اللون الفوشيا والموف، وارتدت قبعة خوص كبيرة.


صور نرمين الفقي.. خاتم ماسي يشعل شائعات الخطوبة

 

وكانت أنباء خطوبة الفنانة المصرية نرمين الفقي تحولت إلى تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق، بعد نشرها لصورة ليدها وخاتم ماسي.

نرمين الفقي وصديقاتها

ونشرت نرمين صورة ليد رجل وسيدة يرتديان خاتم خطبة من الماس عبر خاصية ستوري إنستجرام، وهو ما زاد من حماس المعجبين، وتنبأ البعض بقرب إعلان الخطبة.

 

بعدها نشرت نرمين الفقي، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. أنا حابة أوضح إن الموضوع ده مش صحيح بالمرة".

نرمين وصديقتها

كانت نرمين الفقي ظهرت في مسلسل "الكبير" في موسمه السادس، الذي عرض في رمضان الماضي بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له.

 

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد.

نرمين وصديقتها