المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني يحسم موقفه من عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي

رياضة

اليمن العربي

حسم تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقفه من عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق.

 

 المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني يحسم موقفه من عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي 

 

 

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قد فتح الباب أمام عودة ليونيل ميسي إلى ملعب كامب نو في الفترة المقبلة، بعد عام على رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر.


تشافي رد على تلك الأنباء في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "ليونيل ميسي لديه عقد وعودته الآن مستحيلة، ليس من المنطقي أن نتحدث الآن عنه".

وكانت تصريحات لابورتا العاطفية عن علاقة برشلونة وميسي وضرورة إعادة اللاعب لكامب نو جعلت الجماهير تمني نفسها باستقبال ميسي من جديد هذا الصيف رغم أن عقده في باريس ينتهي العام المقبل.

إدارة باريس سان جيرمان من جانبها كانت قد بدأت مفاوضات لتجديد عقد ليو حسب ما نشرت تقارير صحفية مؤخرًا، ولكن تقارير أخرى تحدثت عن رغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة وتواصله مع إدارة النادي بهذا الشأن.

العلاقة بين البارسا وليو كانت قد مرت بمرحلة جمود عقب تصريحات أطلقها لابورتا وأغضبت البرغوث باتهام ميسي برفضه اللعب بشكل مجاني للنادي الكتالوني وهو ما نفاه اللاعب.

وجاءت التصريحات الأخيرة من لابورتا وقبلها ما نقل عن طلب تشافي هرنانديز من إدارة ناديه استعادة اللاعب لتحيي آمال النادي الكتالوني في إعادة أفضل هداف في تاريخه.

يذكر أن عدم تأقلم ميسي ونجاحه فنيًا في باريس في موسمه الأول، وتسجيل 11 هدفًا فقط كأسوأ رصيد تهديفي له في موسم واحد، قد يدعم عودة اللاعب لبرشلونة.


وأثار فيديو للثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس في أحد تدريبات باريس سان جيرمان حالة من الجدل بشأن علاقتهما معا.

ومنذ أن انتقل ميسي وراموس بشكل مجاني في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان قادمين من برشلونة وريال مدريد، على الترتيب، والثنائي يشدد على أن علاقتهما جيدة، ونسيا أي خلافات حدثت بينهما طوال 16 عاما شاركا فيه بصراع قطبي الكرة الإسبانية.


ولكن الفيديو الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن الأمور قد لا تكون بمثل ما يصرح به ميسي أو راموس، طبقا لما نشره موقع "جول" العالمي.

وظهر ميسي غاضبا من راموس، بعد أن سجل في إحدى الحصص التدريبية، قبل مباراة باريس سان جيرمان وجامبا أوساكا الياباني الودية، التي لعبت ظهر الإثنين،


سبب غضب ميسي يعود إلى أنه شعر بتعمد راموس إعاقته بالقوة، قبل أن يفلت منه "البرغوث" ويسدد الكرة قوية في الشباك.

ورغم محاول راموس امتصاص غضب ميسي، لكن الأخير ظهر غاضبا بعض الشيء، واستمر الحديث الذي يبدو أنه لم يكن وديا بين الطرفين لعدة ثوانٍ.

"أنا أخوك من مصر".. عاشق محمد صلاح يشعل تدريبات ليفربول (فيديو)
يذكر أن مباراة جامبا أوساكا شهدت تسجيل ميسي هدف باريس سان جيرمان الرابع، في اللقاء الذي حسمه الفريق الفرنسي بنتيجة 6-2.

ويستعد سان جيرمان لانطلاقة الموسم المقبل، حيث سيلعب يوم 31 يوليو/ تموز الجاري أمام نانت على لقب كأس السوبر الفرنسي.

وباتت مسألة عودة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى الدوري الإسباني واردة بشدة قبل انطلاق النسخة الجديدة من المسابقة.

ورحل ميسي نجم برشلونة السابق عن الدوري الإسباني صيف العام الماضي صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما سبقه رونالدو برحيله من ريال مدريد إلى يوفنتوس في عام 2018، قبل أن ينضم لمانشستر يونايتد العام الماضي.


وتنطلق الليجا في نسخة 2022-2023 يوم 12 أغسطس/آب المقبل، أي بعد 3 أسابيع، وهي الانطلاقة قد تشهد مفاجأة تواجد ميسي ورونالدو لأول مرة معًا منذ موسم 2017-2018.