الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحدثت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، أثناء استضافتها من جانب عمرو أديب على قناة إم بى سى مصر، عن أبنائها وحياتها الخاصة، قائلة إنها أم لولدين الأكبر عنده 21 عام ويدرس في كندا حاليا، واسمه يوسف في حين الأصغر عمره 10 سنين واسمه فاروق، وقالت: "ابني حب يدرس تصوير وسافر كندا بيدرس هناك دلوقتى، وعنده طموحات كبيرة، وأتمنى طبعا ليه كل توفيق وما وقفناش قدام رغبته".

 

ومسلسل "الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

 

قصة رواية الغرفة 207 فى عام 1968، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.


وتحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور،عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية وأسرتها وأبنائها.

 

وتابعت ريهام عبد الغفور:" مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني واشعر أننا صحاب مش أم وابنها"، مضيفة:"  ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج  وفجأة حب الموضوع جدا ".


حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، وذلك في حلقة يوم الإثنين، تكريما لها على نجاحها في مسلسلها الجديد “وش وضهر”.


وتحدثت ريهام عبد الغفور خلال البرنامج عن نجاحات مسلسلها الجديد “وش وضهر” فضلا عن أداء زميلها الممثل إياد نصار، كما تطرقت بالحديث أيضا عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وكانت من أبزر تلك التصريحات:

اتجوزت وأنا عندي 12 سنة وعندي ولدين
مكنتش متوقعة نجاح مسلسل وش وضهر بالشكل ده
ممكن أكون أنا نمبر وان دلوقتي
بيني وبين إياد نصار كيميا غير طبيعية
مش مستعجلة إني أعمال بطولات عشان معملش بطولة واحدة وأقعد بعد كدة
أنا بشتغل بالحجات اللي مؤمنة بيها أي كان حجمها
مقتنعة بالخطوات اللي بعملها ومبحبش أستعجل في أدواري
مش مرتبطة بالسوشيال ميديا ولا ليا في جلسات التصوير
طنطا طاقتها جميلة وناسها طيبة ولطيفة وكانوا بيساعدونا بشكل كبير
كنت حابة اللي أنا بعمله في مسلسل وش وضهر بس النجاح كان أكبر من متوقعاتي بك
 

وكان قد أشاد الإعلامي عمرو أديب في بداية الحلقة بمسلسل ريهام عبد الغفور الجديد، فقال: "مبهر وغير طبيعي مكنتش متخيل إنه هيبقى بالجودة دي، تحس إنك بتتفرج على عاطف الطيب بيعمل مسلسل.. واقعي والتمثيل عبقري،

جدير بالذكر، أن مسلسل وش وضهر ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات، ومن بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي والإخراج لـ مريم أبوعوف، ويعد العمل بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين، وتجسد ريهام عبد الغفور خلال العمل شخصية فتاة محجبة تفاجئ المشاهدين بأنها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل.