سعر الدولار اليوم الاثنين بسوريا

اقتصاد

اليمن العربي

ارتفع سعر الدولار اليوم في سوريا مقابل الليرة خلال تعاملات صباح الإثنين 25 يوليو/تموز 2022 بالسوق الموازية غير الرسمية (السوداء).

سجل سعر الدولار اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 4060 ليرة للشراء، و4090 ليرة للبيع، مقابل 4030 ليرة للشراء، و4060 ليرة للبيع، خلال تعاملات أمس حسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات في سوريا لدى السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الاثنين بسوريا

وتراجع سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) تراجعا صباح اليوم، مسجلا 4134 ليرة للشراء، و4170 ليرة للبيع.


كما هبط سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) صباح اليوم، ليصل إلى 4856 ليرة للشراء، و4902 ليرات للبيع.

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) صباح اليوم الإثنين، نحو 1078 ليرة للشراء، و1089 ليرة للبيع.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) مستوى 1102 ليرات للشراء، و1114 ليرة للبيع.

وارتفع سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا مقابل الليرة لدى السوق الموازية (السوداء) إلى نحو 13212 ليرة للشراء، و13335 ليرة للبيع.


ارتفع سعر الدولار أمس في سوريا مقابل الليرة خلال تعاملات صباح الأحد 24 يوليو/ تموز 2022 بالسوق الموازية غير الرسمية (السوداء).


سجل سعر الدولار أمس في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 4030 ليرة للشراء، و4060 ليرة للبيع، مقابل 4010 ليرات للشراء، و4045 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس حسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات في سوريا لدى السوق السوداء.

 

ويشتكي العديد من الأهالي في مختلف المدن السورية من تأخر وصول رسالة الغاز المنزلي. ففي ريف دمشق على سبيل المثال زاد وقت انتظار أسطوانة الغاز ليتجاوز 120 يومًا كاملًا دون ورود الرسالة سواء عبر جهاز الموبايل أو تطبيق وين.

 

وبعد نحو أسبوعين من زيارة وزير الخارجية السوري، حط، الأحد، وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة بدمشق.

زيارة أيضا هي الأولى لوزير خارجية جزائري إلى سوريا منذ 6 أعوام في أبريل/نيسان 2016، قام وزير الخارجية الجزائري الأسبق عبد القادر مساهل.


كما تأتي الزيارة بعد مشاركة وزير الخارجية السوري فيصل المقداد في احتفالات الجزائر بالذكرى الـ60 لاستقلالها.


وأوضح بيان عن وزارة الخارجية الجزائرية بأن رمطان لعمامرة وصل، الأحد، إلى دمشق في زيارة عمل تدوم يومين، وكان في استقباله بمطار دمشق الدولي نظيره السوري فيصل المقداد.


وأشار إلى أن زيارة وزير الخارجية إلى دمشق تأتي "في أعقاب الزيارة التي قام بها وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، إلى الجزائر مؤخرا للمشاركة في الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ60 لاسترجاع الجزائر استقلالها الوطني، والتي حظي خلالها باستقبال من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، فضلا عن جلسة العمل التي جمعته مع الوزير لعمامرة".

وختم بالإشارة إلى أنه من المنتظر أن يتم استقبال الوزير لعمامرة من قبل السلطات العليا السورية، كما سيجري مباحثات مع نظيره فيصل المقداد.