الفنان المصري "خالد زكي" يشعر بالقهر بسبب الظروف الصعبة التي حاصرت أبناء جيله

ثقافة وفن

خالد ذكي
خالد ذكي

أكد الفنان المصري خالد زكي، أنّه يشعر بالقهر بسبب الظروف الصعبة التي حاصرت أبناء جيله.

 

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج "ليالي" من تقديم الإعلامية بوسي شلبي، والذي يبث عبر قناة "تن" الفضائية المصرية.

أبزر تصريحات الفنان المصري خالد ذكي


وقال خالد زكي: ليس لدي رصيد في البنك؛ لأني للأسف مشيت بطريقة كان الناس بتختلف معايا فيها، وهي اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فكنت بحب أهلي يعيشوا سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لنفسي".

 

وأضاف خالد زكي: الظروف المادية بتلخبطني ومينفعش أقول ده.. عشان محدش يقول الفنان الفلاني مايعرفش يجيب كذا.. وفي 2011 بعت عربيتي على أمل إن الظروف لما تتحسن هجيب عربية، والحمد لله الظروف اتحسنت كوضع أمني ولكن أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي، ومش قادر أجيب عربية؛ لأني بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات، أنا بحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا".

 

وكان الفنان المصري  قد كشف خالد زكي حقيقة ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، حول إصابته بمرض ”خطير“، مشيرا إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

 

وتصدر اسم الفنان خالد زكي، خلال الساعات الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد انتشار أخبار عن إصابته بمرض ”خطير“، مطالبين الجمهور بالدعاء له.


حيث الفنان المصري في تصريحات لوسائل إعلام  بأن ما أشيع غير صحيح، وأنه يتمتع بصحة جيدة، لكنه موجود حاليا خارج مصر.

وأضاف الفنان المصري خالد ذكي أن ”شائعات الوفاة والمرض اعتدنا عليها منذ زمن، وتحديدا مع بداية انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذا الأمر لا أتأثر به، وأنا الحمد لله بصحة جيدة“.

وكانت قد انتشرت شائعة صادمة لمحبي الفنان المصري  القدير خالد زكي حول وفاته، وأثار ذلك حزنا للكثيرين من أصدقاؤه وجمهوره لكن سرعان ماتبين أنه شائعة غير صحيحة تماما.

 

ولم تكن هي المرة الأولى التي ينشر فيها أخبارا بوفاة أحد المشاهير على السوشيال ميديا، بل أصبح الأمر حلقة متكررة كل فترة فمؤخرا، انتشرت شائعة بوفاة الفنان القدير صلاح عبد الله وغيره أيضا.

 

ونفت حينها الفنانة المصرية نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر صحة ما أشيع في الساعات الماضية عن وفاة الفنان خالد زكي، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة.

وقالت نهال، إن الشائعات التي ترددت ليس لها أساس من الصحة حول وفاة الفنان القدير خالد زكي، مطالبة المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر هذه الأخبار.