شاهد.. إطلالة جديدة للفنانة المصرية "رانيا يوسف"

ثقافة وفن

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحرص الفنانة المصرية رانيا يوسف، على نشر يومياتها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" نشرت رانيا يوسف مجموعة صور جديدة من إجازتها الصيفية، وظهرت بإطلالة مثيرة.


وجذبت الفنانة المصرية أنظار متابعيها بارتداء فستان قصير باللون "الكشمير"، وقبعة ونظارة شمس.

 

وأرفقت رانيا يوسف هذه الإطلالة برسالة غامضة، قالت فيها: "عش حياتك كما تريد، لا تجعل أحد يحسسك بالذنب لأنك تعيشها وفقًا لإرادتك وطريقتك الخاصة".

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف على شاشة التليفزيون مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أحمد مجدي، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وعدد كبير من الفنانين.

 

من ناحية أخرى، تشارك رانيا يوسف، في بطولة فيلم "ملك"، بجانب الفنان نضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

 

وتقدم في الفيلم شخصية امرأة تمتلك القدرة على الاستبصار والتنبؤ بالأحداث قبل وقوعها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر، وهي قدرة لا توجد عند المحيطين بها.

وكانت  النجمة المصرية رانيا يوسف،  كشف سر غيابها عن حفلات الزفاف والعزاءات الخاصة بزملائها في الوسط الفني.

وقالت رانيا يوسف، خلال لقاء بتلفزيون "عمّان"، إنها لا تحب حضور المناسبات السعيدة والعزاءات، خاصةً وأن الأخيرة باتت تفتقد للاحترام حسب رأيها.


وأضافت أنها تشعر بضيق من كثرة التصوير داخل العزاءات، وأن البعض يرجع سبب حضورها إلى رغبتها في الحصول على "الشو" مع إغفال حرصها على أداء الواجب: "الكاميرات والناس ما بيحترموش ده ومبقتش أحب ده".

وذكرت "رانيا"، أن آخر عزاء حضرته كان الخاص بالفنان الراحل محمود عبدالعزيز في عام 2016.


أما عن الأفراح، أشارت رانيا يوسف إلى أنها تحضر مثل هذه المناسبات حال ما إذا كانت ظروفها تسمح بذلك من جهة، وأن يكون الشخص الذي دعاها عزيز عليها: "أحيانًا بكون تعبانة من التصوير مش معقول هغير وأروح الفرح".


على صعيد آخر، اعتبرت الفنانة رانيا يوسف أن ارتباط اسمها بتريندات مواقع التواصل الاجتماعي يعكس حب الجمهور لها، الذي يهتم بمعرفة آخر أخبارها الفنية والشخصية، والاطلاع على إطلالاتها المختلفة.

وأكدت الفنانة المصرية أنها غير مستفيدة من نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلا تجني أموالًا جراء هذا الأمر.


أما عن فيلم "ملك"، الذي بدأت تصويره مؤخرًا، أوضحت "رانيا" أنها قررت المجازفة بالمشاركة في هذا العمل، خاصةً وأن المخرج أيمن الرفاعي يسعى إلى تقديم أفضل ماعنده في أولى أعماله، ونفس الحال بالنسبة للشركة المنتجة.

وقالت "رانيا"، أن قصة الفيلم، الذي تشارك الفنان نضال الشافعي في بطولته، "لطيفة جدًا وتشبه أعمالًا أجنبية" حسب وصفها.
واعتبرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، أن إثارتها للجدل "أمر لطيف" حسب تعبيرها، موضحة أنها لا تتعمد لفت انتباه الجمهور كما هو شائع.

وقالت رانيا يوسف، خلال مقابلة مع برنامج "عرب وود" المعروض عبر فضائية "روتانا سينما": "الجدل لطيف.. هما مركزين معايا.. بالعكس أنا بشتغل في حالي ماليش دعوة بحد.. حياتي هادية ومفيش اجتماعيات كتير".


وتساءلت "رانيا": "معرفش ليه الناس مركزة معايا.. ده كويس مش وحش".

وغيّرت "رانيا" دفة حديثها إلى الزواج، معتبرةً أن أغلب التجارب من حولها غير ناجحة، ومن هذا قررت استبعاد فكرة الزواج من الأساس: "لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي".


رانيا يوسف سبق لها الزواج 3 مرات، الأولى من المنتج محمد مختار، والثانية من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والثالثة من رجل الأعمال طارق العزب، وجميعها انتهت بالطلاق.