الإعلامية المصرية بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية غدًا

ثقافة وفن

بسمة وهبة
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية المصرية  بسمة وهبة، عن تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية غد الاثنين، بالإضافة إلى تعرض صديقتها للخيانة الزوجية من مقربين لها.

 

تفاصيل مرض الإعلامية المصرية بسمة وهبة 

 

قالت وهبة في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أنا بقالي شهر تعبانة، واليوم أشعر بالتعب أكثر من أي يوم، خاصة من الناحية النفسية، وسأجري عملية جراحية بعد يومين».


وأشارت «وهبة» إلى أنها تقيم الآن في العاصمة البريطانية لندن، مضيفة:«تعبت نفسيًا أكثر من التعب الجسدي، بسبب واقعة تعرضت لها صاحبة عمرى، اللي جوزها طلقها وتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها من زوجها»، متعجبة من أن هذا الرجل كان صديقًا مقربًا لطليق زوجته الجديدة.

وتابعت: «صاحبتي اسمها داليا، إخص عليكي يا داليا يا لصة يا خطافة الرجالة، داليا نكرة، وصاحبتي أحسنت لداليا، وساهمت في زواجها الأول، ولكن داليا دخلت بيوت الناس وسرقت زوجها»، معقبة على تعليقات المتابعين: «مش داليا البحيري يا جماعة».


وذكرت أن: «السرقة لا تتوقف على الخواتم والفلوس»، مشيرة إلى أن «ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، بيزنس، وباقول لصاحبتي إوعي تزعلي، وبقول لأي واحدة ماتحكيش أسرار بيتك لصاحبتك».

 

ووجهت الإعلامية رسالة إلى جمهورها، وقالت: «ادعولي، وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير، وبعد العملية هارجع للساحل والميه والهدوء، استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم علشان اللصوص كتروا أوي».


وكشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل مرضها وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن، لإجراء عملية جراحية غدًا الاثنين.

 

وفي رسالتها لجمهورها: «ادعولى وحشتوني البرنامج وحشني ومصر وحشتني، وعارفة إن ربنا هيكرمني، وإن كل حاجة خير.. وبعد العملية هرجع للساحل والمياه والهدوء.. استمتعوا بالطبيعة وخلوا بالكم من بيوتكم عشان اللصوص كتروا أوي».

 

بسمة وهبة وجه إعلامي مألوف فهي مذيعة مصرية قدمت العديد من البرامج الهامة والتي كونت من خلالها قاعدة جماهيرية عريضة، فضلا عن أخبارها المتنوعة التي تصدرت بها مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، فتارة إصابتها بمرض السرطان، وتارة أخرى خلعها للحجاب، ثم تعرضها لبعض الحوادث وغيرها الكثير من المواقف الحياتية.


يذكر أن بسمة وهبة سيد إعلامية مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 49 عاما فقد ولدت يوم 22 يونيو عام 1972 لأب وأم مصريين وتعتنق الديانة الإسلامية. بدأت بسمة وهبة التي تتمتع بكاريزما خاصة وحضور هادئ على شاشات التلفزيون مشوارها الإعلامي من خلال تقديم برنامج “قبل أن تحاسبوا” على قناة “اقرأ” الفضائية وهو برنامج ديني اجتماعي قدمته بسمة بالحجاب آنذاك الوقت.



بعدها اعتزلت تقديم البرامج واختفت فترة عن الأنظار حتى عادت من جديد وهي غير محجبة لتقدم برنامج “بـ100 راجل” الذي قدمت فيه نماذج لنساء ناجحات ومكافحات، ثم قدمت العديد من البرامج المثيرة للجدل حيث قدمت برنامج “مشاهير الحوار” على قناة “دريم” وبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” وهو البرنامج الذي تعرض لهجوم عنيف بسبب كشفه لفضائح الفنانين، وبرنامج “هنا القاهرة” على نفس القناة، وبرنامج “هي مش فوضى” على قناة “ten”.

 

استطاعت الإعلامية بسمة وهبة جذب الكثير من الإعلانات التجارية لبرامجها سواء الفنية أو الاجتماعية بفضل نجاح برامجها، وقد نالت أيضا جائزة أفضل برنامج عن برنامجها “هي مش فوضى” عام 2015، ثم حصلت على نفس الجائزة عام 2018 عن برنامجها “شيخ الحارة”.