شاهد.. انهيار الفنانة المصرية نهلة سلامة في تشييع جثمان والدتها

ثقافة وفن

نهلة سلامة
نهلة سلامة

انتهت، صلاة الجنازة على نوال مرسي حسن، والدة الفنانة المصرية نهلة سلامة، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الجمعة.

 

 حالة انهيار وحزن شديد على فقدان والدتها

وظهرت نهلة سلامة خلال تشييع جثمان والدتها في حالة انهيار وحزن شديد على فقدان والدتها، التي رحلت عن عالمنا مساء الخميس الماضي بعد صراع مع المرض.

 

وانهارت نهلة سلامة من البكاء بعد انتهاء مراسم تشييع جثمان والدتها، وقالت: «الحمد لله على كل شيء، ربنا يرحمها يا رب، وبشكر كل الناس اللي عزتني ووقفت جنبي، إن شاء الله العزاء من البيت النهاردة».

 

وأعلنت الفنانة المصرية نهلة سلامة وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حين كتبت: «حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليكي.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، مشيرة إلى افتقادها الشديد لها.

 

يُذكر أن عزاء والد الفنانة نهلة سلامة أقيم  في منزلها بشارع الحجاز في جامعة الدول بجوار مبنى الفؤاد الإداري.


وكانت نوال مرسى حسن، والدة الفنانة نهلة سلامة، قد نعتها ابنتها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "حبيبتي يا امي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا اليه راجعون".


وشيعت  الفنانة نهلة سلامة جنازة والدتها أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، ويتلقى العزاء بمنزل الراحلة بحضور بناتها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة هو مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، عرض فى 30 حلقة.


تستقبل الفنانة نهلة سلامة وأسرتها العزاء في والدتها التي رحلت عن عالمنا مساء الخميس 21 يوليو، غدا الجمعة، في منزلها بشارع الحجاز في جامعة الدول بجوار مبنى الفؤاد الإداري.

 

وكانت الفنانة نهلة سلامة أعلنت وفاة والدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".

 

وكتبت نهلة "حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي الله يرحمك ويحسن إليكي.. انا لله وانا اليه راجعون".

 

وتُقام صلاة الجنازة على الراحلة  اليوم الجمعة بعد صلاة الجمعة في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.